يرتكبه الأغلبية.. خطأ شائع يصيب 12 مواطنًا من عائلة واحدة بـ«كورونا» (فيديو)متحدث «البيئة» يعلق على ظاهرة تخزين الأغذية بسبب وباء «كورونا» (فيديو)«شرطة الجوف»: إحالة مجموعة من المخالفين لأمر منع التجول إلى النيابة العامةبعد تجاوز أصحاب بعض المهن لقرار «منع التجول».. «الداخلية» توضح الإجراء المتبع ضدهم (فيديو)هل الامتناع عن زيارة الوالدين في ظل أزمة كورونا يعتبر من أنواع العقوق؟.. المطلق يجيب (فيديو)متحدث «الصحة»: لم نسجل أي وفيات اليوم بـ«كورونا».. وتعافي 49 حالة جديدة (فيديو)الداخلية: عزل ٦ أحياء في مكة ومنع التجول فيها على مدار اليومبداية من الغد.. «جيب حار» يرفع درجات الحرارة في بعض مناطق المملكةاستشاري يوضح الفرق بين أعراض الإصابة بالأنفلونزا الموسمية و«كورونا»تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ماشي العمري: رسالتنا بالقطاع الخاص تقديم خدمات متميزة بمجال البناء والتشييد

ماشي العمري: رسالتنا بالقطاع الخاص تقديم خدمات متميزة بمجال البناء والتشييد
0

تواصل – فريق التحرير:

أشاد الشيخ ماشي بن محمد العمري، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمخواة، وعضو مجلس إدارة الغرف السعودية، بدور مؤسسة العمري في مجال البناء والتشيد، مؤكدًا أن الهدف من ذلك إنشاء منشآت فعالة تهدف إلى تقديم خدمات متميزة.

  وتحدث “العمري” في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن رسالة القطاع الخاص في مجال التشيد والبناء قائلًا: “رسالتنا في القطاع الخاص هي إنشاء منشآت فعالة في تقديم الخدمات المتميزة في قطاع البناء والتشييد”.

   وقام رئيس مجلس إدارة الغرفة الصناعية بالمخواة، وعضو مجلس إدارة الغرف السعودية، بنشر مجموعة صور لبعض الأعمال التجارية التي قامت بها مؤسسة الماشي البلاتيني، فى ساحة الاحتفالات و المركز الحضاري بمحافظة القنفذة.

رابط التدوينة على تويتر:

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x