قريباً.. القطاع الصناعي بالمملكة ينتج أول أجهزة تنفس صناعيدراسة تكشف عن معلومة خطيرة.. هؤلاء أكثر المُعرضين للإصابة بفيروس كوروناهل سيختفي فيروس «كورونا» مع قدوم الصيف؟.. عالم فيروسات يوضح (فيديو)الرياض.. مزارعو ساجر يستعدون لحصد ٤٥ ألف طن من البصل خلال الأيام المقبلة (فيديو)هدف: التحاق 25 ألف مواطن بمبادرة دعم التوظيف بالقطاع الخاصشبه خاوية.. إعلامي يناشد المواطنين والمقيمين بالتبرع لبنوك الدم (فيديو)«بندة» تكشف ملابسات إغلاق فرعها في «كعكية مكة» بعد إصابة 3 من موظفيها بـ«كورونا»تنويه مهم من «الخطوط السعودية» بشأن جدول رحلات عودة المواطنين إلى المملكةفي مقطع فيديو أرسله لأسرته.. طالب إندونيسي يشيد بالخدمات المقدمة له بالحجر الصحي في المملكة (فيديو)هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهرأخصائي اجتماعي: مخالفو منع التجول يعانون من هذا المرض النفسي«الخضيري» يوضح طريقة التنفس الصحي لتقوية جهاز المناعة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توضيح من «المرور» بشأن قيمة مخالفة «أكتاف الطرق»

توضيح من «المرور» بشأن قيمة مخالفة «أكتاف الطرق»
0

تواصل – فريق التحرير:

أوضحت الإدارة العامة للمرور أن مخالفة أكتاف الطريق أو اعتلاء الأرصفة أو المسارات التي تمنع القيادة فيها؛ مخالفتها لا تتجاوز الـ 2000 ريال.

وقالت الإدارة العامة للمرور إن القيادة على أكتاف الطريق أو على الأرصفة أو المسارات التي تُمنع القيادة فيها؛ مخالفتها وردت عقوبتها في جدول المخالفات رقم ٥، مبينة بأنها لا تقل عن 1000 ريال ولا تزيد على 2000 وليس كما أشيع بأنها 5 آلاف ريال.

جاء ذلك رداً على العديد من الاستفسارات بعد تداول مقطع فيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه رصد مخالفة القيادة عبر الأكتاف بقيمة خمسة آلاف ريال.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x