تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سحابة دخان نفايات تغطي سماء أبها.. ومجهولون يهددون من يقترب بـ «الهراوات» (صور)

سحابة دخان نفايات تغطي سماء أبها.. ومجهولون يهددون من يقترب بـ «الهراوات» (صور)
0

تواصل – أبها:

وثق المصور محمد اليوسي صوراً تعكس سحابة نفايات ملوثة تخترق سماء شمال مدينة أبها، في مشهد غير طبيعي شوّه المنظر الجميل لمدينة السحاب والضباب.

وقال المصور محمد اليوسي إنه التقط صوراً عدة، صباح أمس الأربعاء، توضح أدخنة تنبعث من محرقة نفايات كائنة بجانب منطقة سياحية مهمة شمال مدينة أبها، وبالقرب من الطائرة المطعم، وتجمع سكني تابع لوزارة الإسكان.

وأشار إلى أن الجهة المختصة تبدأ بالعادة بإحراق النفايات في فترة المساء المتأخرة، إلا أنه فوجئ بمشهد تصاعد أدخنة النفايات واستقرارها في السماء مشكلة بذلك سحابة دخان كبيرة لوّثت البيئة النقية.

وأوضح أنه حاول تصوير المحرقة قبل فترة، إلا أنه تعرض للتهديد من قبل مجهولين يسكنون بين النفايات ويحملون هراوات.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x