احترس.. العمل لساعات طويلة يصيب بـ«السكتة الدماغية»يعاني من اعتلالات نفسية.. مواطن يقتل نفسه برصاصة في الرأس بـ«مهد الذهب»كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»ما حُكم إعطاء الخادمة غير المسلمة من «الصدقة»؟.. «المنيع» يُجيب (فيديو)«كراني»: توقعات بـ«تقلبات جوية» على مناطق متفرقة من المملكة«إمارة عسير» توضح حقيقة نشر أرقام المسؤولين وإلزامهم بالرد على اتصالات المواطنين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

القمة الخليجية تدين استمرار احتلال إيران للجزر الإماراتية الثلاث

القمة الخليجية تدين استمرار احتلال إيران للجزر الإماراتية الثلاث
0

تواصل – فريق التحرير:

أدان المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، استمرار احتلال إيران للجزر الإماراتية الثلاث “طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى”.

جاء ذلك في بيان المجلس الختامي لدورته الأربعين الصادر مساء اليوم الثلاثاء، حيث أكّد مواقفه الثابتة وقرارته السابقة بشأن إدانة استمرار الاحتلال الإيراني للجزر الثلاث، كما جدّد المجلس التأكيد على دعم حق السيادة الإماراتية على تلك الجزر، وعلى المياه الإقليمية والإقليم الجوي والجرف القاري والمنطقة الاقتصادية الخالصة لها باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من الأراضي الإماراتية.

وشدد المجلس على أن أي قرارات أو ممارسات أو أعمال تقوم بها إيران على الجزر الثلاث باطلة ولاغية، ولا تغير شيئاً من الحقائق التاريخية والقانونية التي تُجمع على حق السيادة الإماراتية عليها.

في سياق متصل جدد المجلس، في بيان الختامي، دعوة إيران للاستجابة لمساعي الإمارات العربية المتحدة لحل القضية، عن طريق المفاوضات المباشرة أو اللجوء إلى محكمة العدل الدولية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x