«الخارجية» تحدد 3 نقاط لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.. والأولوية لهذه الفئاتمتحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: 4 دراسات توقعت ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 200 ألف خلال الأسابيع المقبلةاستشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباءاستثناء 4 أنشطة تجارية جديدة من قرار «منع التجول»أمه وإخوته خارج المملكة وانتهت تأشيرتهم؟.. «الجوازات» توضح طريقة التمديدالكويت تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس «كورونا»«هدف» يحدد الموعد الشهري لصرف مبالغ مبادرة «دعم التوظيف»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اختتام التصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن بالرياض

اختتام التصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن بالرياض
0

تواصل – الرياض:

اختُتمت بمقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون)، الجمعة الماضية، التصفيات النهائية على مستوى الجمعيات التابعة لمنطقة الرياض لمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها (22) بين طلاب جمعيات منطقة الرياض، وفي المقابل جرت تصفيات البنات في مقر مكتب الإشراف النسائي بحي الربوة التابع للجمعية.

وبلغ عدد المشاركين من الطلاب (49) طالبا، ومن الطالبات (26) طالبة، وزعوا على لجتنين للطلاب ولجنة للطالبات، كما بلغ عدد الجمعيات المشاركة (19) جمعية.

وسيخوض الفائزون جولة التصفيات النهائية على مستوى منطقة الرياض وبمشاركة الجهات الخارجية يوم الجمعة تاريخ 6/6/1441هـ، وحدد موعد الفعاليات النهائية للمسابقة على مستوى مناطق المملكة عموما يوم السبت تاريخ 4/8/1441هـ.

يذكر أن مسابقة الملك سلمان بن عبد العزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات شهدت انطلاقتها قبل 21 عاما ومهدت لكثير من الشباب السعودي لتمثيل المملكة في المسابقات الدولية، وحققوا خلالها مراكز متقدمة ومشرفة تعكس اهتمام وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين بالقرآن الكريم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x