متحدث «الغذاء والدواء» يكشف عدد المصانع المنتجة للمعقمات في المملكة«الخارجية» تحدد 3 نقاط لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.. والأولوية لهذه الفئاتمتحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: خادم الحرمين يوافق على اعتماد 7 مليارات إضافية لمواجهة جائحة «كورونا»استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباءاستثناء 4 أنشطة تجارية جديدة من قرار «منع التجول»أمه وإخوته خارج المملكة وانتهت تأشيرتهم؟.. «الجوازات» توضح طريقة التمديدالكويت تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مع هطول الأمطار.. تنبيه مهم من «صحة الرياض» لمرضى الربو

مع هطول الأمطار.. تنبيه مهم من «صحة الرياض» لمرضى الربو
0

تواصل – الرياض:

نصحت مديرية الشؤون الصحية بالرياض، من يعانون من مرض الربو، بضرورة التأكد من استخدام البخاخ بالطريقة الصحيحة، وذلك تزامناً مع الأمطار المتفرقة التي تشهدها العاصمة صباح اليوم.

جاء ذلك في تغريدة لـ”صحة الرياض” عبر حسابها في “تويتر، ذكرت فيها: “وقت هطول الأمطار من مهيّجات الربو، تأكّد من استخدام بخاخ الربو بالطريقة الصحيحة”.

يذكر أن أحياء عدة بالعاصمة الرياض تشهد أمطاراً متفرقة بدأت مع ساعات الصباح ومازالت متواصلة، فيما تتوقع “الأرصاد” استمرار الحالة إلى مساء اليوم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x