الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تضرر عدد من المحلات إثر حريق بمجمع تجاري في جدة (صور)

1 (3)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة، مساء أمس الجمعة، إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري لأدوات الزينة وقطع الغيار الواقع بطريق مكة ك٣.

اضافة اعلان

وأوضح العقيد سعيد سرحان المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، أن مركز العمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة تلقى بلاغا يفيد بنشوب حريق في محل تجاري بالمجمع، وتم تحريك عدد من فرق الإطفاء والإنقاذ تدعمها فرق وآليات مساندة مع تمرير البلاغ للجهات ذات العلاقة.

وأضاف سرحان أنه مع وصول الفرق لموقع الحادث كانت المعلومات للمشاهدة الأولية تفيد بانتشار الحريق في واجهة عدد من المحال مع وجود كثافة سحب الدخان في أرجاء منطقة الحريق، وأخذت فرق الإطفاء موقعها في محيط الحادث من حيث حماية المحال التجارية التي لم تتضرر بينما اتجهت فرق للمواجهة المباشرة لمكافحة الحريق، ومزامنة مع أعمال الإطفاء عملت فرق الإنقاذ على إخلاء منطقة الحريق من المتواجدين والبحث عن محتجزين.

وأشار متحدث الدفاع المدني إلى أنه مع عمليات الإطفاء من عدة جهات تمكنت الفرق من إخماد الحريق الذي تضرر منه محل تجاري يعمل بنشاط التنجيد فيما لحق الضرر بمحل آخر نتيجة اللهف الحراري كما تضررت واجهة عدد من المحلات التجارية للاحتراق دون أن يلحق الضرر بداخل تلك المحال، ومع انتهاء أعمال الإطفاء والإنقاذ شرعت فرق التحقيق في أعمالها لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook