جوائز للفائزين.. «تعليم الرياض» يطلق 5 مسابقات عن بُعد لاستثمار أوقات الطلاب«الشؤون البلدية» تنفيذ 130 ألف جولة رقابية لتوفير بيئة آمنة للمتسوقينتحذير هام من «الأمن السيبراني»: رسائل من حسابات وهمية تستغل أزمة «كورونا» لسرقة معلوماتك الشخصيةنصائح مهمة من مسؤول بالصحة للوقاية من «كورونا» قبل شهر رمضانإطلاق منصة وطنية لتمكين الراغبين في التطوع الصحي«الجوازات»: تأجيل تحصيل رسوم «إصدار هوية مقيم» للعاملين بالقطاع الخاص ٣ أشهرمتحدث «الصحة» يعلن تسجيل 355 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةتنبيه مهم من «المرور» لقائدي المركبات المستثناة من أمر منع التجولمستفيدون من حساب المواطن يتساءلون عن سبب الخصم من مبلغ الدعم؟.. والبرنامج يردوزير الخارجية: المملكة رائدة في دعم الشعب اليمني ووقف إطلاق النار يهدف لإنهاء الصراعبعد إطلاقه من «وزارة الصحة».. ٤ خدمات يقدمها تطبيق «تطمن» للمصابين بكورونا والمخالطين لهمغداً.. «أرامكو» تعلن المراجعة الشهرية لأسعار البنزين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تضرر عدد من المحلات إثر حريق بمجمع تجاري في جدة (صور)

تضرر عدد من المحلات إثر حريق بمجمع تجاري في جدة (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة، مساء أمس الجمعة، إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري لأدوات الزينة وقطع الغيار الواقع بطريق مكة ك٣.

وأوضح العقيد سعيد سرحان المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، أن مركز العمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة تلقى بلاغا يفيد بنشوب حريق في محل تجاري بالمجمع، وتم تحريك عدد من فرق الإطفاء والإنقاذ تدعمها فرق وآليات مساندة مع تمرير البلاغ للجهات ذات العلاقة.

وأضاف سرحان أنه مع وصول الفرق لموقع الحادث كانت المعلومات للمشاهدة الأولية تفيد بانتشار الحريق في واجهة عدد من المحال مع وجود كثافة سحب الدخان في أرجاء منطقة الحريق، وأخذت فرق الإطفاء موقعها في محيط الحادث من حيث حماية المحال التجارية التي لم تتضرر بينما اتجهت فرق للمواجهة المباشرة لمكافحة الحريق، ومزامنة مع أعمال الإطفاء عملت فرق الإنقاذ على إخلاء منطقة الحريق من المتواجدين والبحث عن محتجزين.

وأشار متحدث الدفاع المدني إلى أنه مع عمليات الإطفاء من عدة جهات تمكنت الفرق من إخماد الحريق الذي تضرر منه محل تجاري يعمل بنشاط التنجيد فيما لحق الضرر بمحل آخر نتيجة اللهف الحراري كما تضررت واجهة عدد من المحلات التجارية للاحتراق دون أن يلحق الضرر بداخل تلك المحال، ومع انتهاء أعمال الإطفاء والإنقاذ شرعت فرق التحقيق في أعمالها لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x