وسط التزام بالإجراءات الاحترازية.. المصلون بالمسجد الحرام يؤدون أول صلاة تراويح في رمضان (فيديو)«الشؤون الإسلامية» تؤكد: ساعتان بين صلاتي المغرب والعشاء في رمضانكيف أحسب وقت زكاة مكافأة نهاية الخدمة؟ المصلح يجيب  طقس أول أيام رمضان.. توقع هطول أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطقبالخطوات.. كيفية إنقاذ هاتفك الذكي حال سقوطه في الماء«الصحة» توضح أفضل وقت لعمل مسحة فيروس كورونا بعد مخالطة مصاب بكوروناشرطة مكة: القبض على 3 مواطنين لانتحالهم صفة رجال أمن والاعتداء على سكن العمالةطبيب يقدم نصائح مهمة لمرضى السكري لتجنب المضاعفات أثناء الصيامالمفتي يوضح كيف نستقبل شهر رمضان (فيديو)«الشؤون الإسلامية» تطلق وسماً في «تويتر» تزامناً مع انطلاقة مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآند. التميمي يوقع اتفاقيتين لإنشاء مركز علاج الأورام وآخر لغسيل الكلى والعيادات الاستشارية للأسنانعشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة الأربعاء
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:14 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«حوجل» تطلق وظيفة دردشة جديدة

«حوجل» تطلق وظيفة دردشة جديدة
0

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة جوجل عن إطلاق وظيفة دردشة جديدة في تطبيق الصور “فوتوز” من أجل تسهيل مشاركة الصور مع الأصدقاء والأهل والمعارف دون الحاجة إلى أية روابط.

وقال الشركة الأمريكية إنه إلى جانب مشاركة الصور عن طريق الألبومات الحية أو الألبومات المشتركة، فإن المستخدم يتمكن من خلال وظيفة الدردشة الجديدة مشاركة الصور بسهولة مع بعض الأصدقاء حصريا، وذلك بعدما اشتكى المستخدمون من صعوبة مشاركة الصور في بعض الأحيان، إلا من خلال إنشاء ألبوم إضافي ومشاركة الرابط الخاص به مع الأصدقاء.

والآن يتمكن المستخدم من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو في الدردشة الحالية وإضافة الإعجاب بالصورة أو التعليق عليها، علاوة على إمكانية حفظ الصورة من خلال إضافتها إلى المعرض الخاص بالمستخدم، وتظل جودة الصورة غير مقيدة عند الإرسال.

وأكدت شركة جوجل أنها لا تهدف من خلال وظيفة الدردشة الجديدة إلى أن تحل محل تطبيقات التراسل الفوري الحالية، ولكنها تسهل على المستخدم مشاركة الذكريات مع الأهل والأصدقاء في تطبيق جوجل Photos.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x