احترس.. العمل لساعات طويلة يصيب بـ«السكتة الدماغية»يعاني من اعتلالات نفسية.. مواطن يقتل نفسه برصاصة في الرأس بـ«مهد الذهب»كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»ما حُكم إعطاء الخادمة غير المسلمة من «الصدقة»؟.. «المنيع» يُجيب (فيديو)«كراني»: توقعات بـ«تقلبات جوية» على مناطق متفرقة من المملكة«إمارة عسير» توضح حقيقة نشر أرقام المسؤولين وإلزامهم بالرد على اتصالات المواطنين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خلال أسبوع.. رصد 276 مخالفة لمنشآت تجارية وضبط 47 وافدا بالرياض

خلال أسبوع.. رصد 276 مخالفة لمنشآت تجارية وضبط 47 وافدا بالرياض
0

تواصل – واس:

نفذت مكاتب العمل التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، جملة من الحملات التفتيشية المفاجئة على المنشآت التجارية بمختلف أنشطتها للتأكد من التزام أصحاب الأعمال بضوابط الوزارة وقراراتها.

وشملت الحملات: (الرياض ومحافظات الخرج والأفلاج ووادي الدواسر والزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والمزاحمية والدوادمي والسليل وعفيف والقويعية وحوطة بني تميم وسدير)، وأسفرت عن ضبط 276 مخالفة خلال أسبوع.

كما نفذ مفتشو عمل الرياض بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة متمثلة بـ “الدوريات الأمنية والمرور والضبط الميداني ووزارة التجارة” استهدفت تشليح الحائر، أسفرت عن القبض على 47 وافداً يعملون لحسابهم الخاص في بيع قطع الغيار المستعمل من مخالفي نظام الإقامة والعمل، وتم اتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم.

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور يوسف السيالي, استمرار الحملات التفتيشية في العاصمة وكافة محافظات المنطقة وشمولها لجميع الأنشطة التجارية بالتعاون مع الجهات الشريكة، لضبط سوق العمل وتحسين بيئته وتهيئة المزيد من الفرص الوظيفية أمام السعوديين والسعوديات، مشدداً على أنه لن يكون هناك أي تهاون في تطبيق العقوبات وإيقاع المخالفات بحق المنشآت المخالفة، موضحاً أن هذه الحملات بلغت 2489 زيارة تفتيشية.

ودعا السيالي المواطنين والمواطنات إلى الإبلاغ عن المخالفات عن طريق تطبيق (معاً للرصد) عبر الأجهزة الذكية أو بالاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد (19911) حيث سيتم التعامل الفوري من قبل المفتشين الميدانيين مع جميع البلاغات الواردة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x