احترس.. العمل لساعات طويلة يصيب بـ«السكتة الدماغية»يعاني من اعتلالات نفسية.. مواطن يقتل نفسه برصاصة في الرأس بـ«مهد الذهب»كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»ما حُكم إعطاء الخادمة غير المسلمة من «الصدقة»؟.. «المنيع» يُجيب (فيديو)«كراني»: توقعات بـ«تقلبات جوية» على مناطق متفرقة من المملكة«إمارة عسير» توضح حقيقة نشر أرقام المسؤولين وإلزامهم بالرد على اتصالات المواطنين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعرّف على حالة الطقس في إجازة نهاية الأسبوع وخريطة الأمطار المتوقعة

تعرّف على حالة الطقس في إجازة نهاية الأسبوع وخريطة الأمطار المتوقعة
0

تواصل- فريق التحرير:

توقّع الباحث في الطقس والمناخ عضو لجنة تسمية الحالات عبدالعزيز الحصيني، أن يكون طقس إجازة نهاية الأسبوع مستقرًّا في النهار وباردًا في الليل.

وقال “الحصيني” عبر حسابه في “تويتر”: “طقس إجازة نهاية الأسبوع المتوقع -بإذن الله- من الخميس إلى السبت 10/ 4/ 1441هـ معتدل نهارًا وبارد ليلاً على مناطق (الرياض، والقصيم، والشمالية، والجوف، وتبوك، وحائل، والشرقية، ونجران، والمرتفعات الغربية والجنوبية)، وحار نهاراً لطيف ليلاً على مكة، وتميل الأجواء للحرارة نهاراً في المدينة وتميل للبرودة ليلًا”.

وأضاف: “نتوقع حالة ممطرة يوم الجمعة على أجزاء من الباحة، وعسير، وجازان، والشمالية، وجنوب مكة، وشمال شرق القصيم، وحفر الباطن”.

وتابع: “السبت يُتوقع أمطار على أجزاء من الشمالية وشرق القصيم، ثم الوشم، وسدير، ثم المحمل، ثم العاصمة الرياض، والشرقية، والباحة، وعسير، وجازان”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x