وفاة نجل الداعية «أحمد ديدات» متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأسشرطة الرياض تطيح بعصابة اختطفت شخصاً تحت تهديد السلاحأمير الشمالية يوجّه بنقل مواطن لتلقي العلاج في مستشفى متخصص بالرياضاحترس.. العمل لساعات طويلة يصيب بـ«السكتة الدماغية»يعاني من اعتلالات نفسية.. مواطن يقتل نفسه برصاصة في الرأس بـ«مهد الذهب»كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل»: منح مهلة لمنشآت النطاق الأصفر لتحقيق نسبة «التوطين» حتى هذا الموعد

«العمل»: منح مهلة لمنشآت النطاق الأصفر لتحقيق نسبة «التوطين» حتى هذا الموعد
0

تواصل- فريق التحرير:

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن عدد المنشآت في النطاق الأصفر يبلغ نحو 11900 منشأة وفي النطاق الأحمر 12481 منشأة، لافتا إلى أن الوزارة أعطت المنشآت ذات النطاق الأصفر مهلة حتى 1 /6 / 1441 هـ قبل  أن يتم نقلها إلى النطاق الأحمر.

والنطاقان الأصفر والأحمر، مخصصان للمنشآت التي لم تحقق نسب التوطين المطلوبة، وتعرف بالنطاقات غير الآمنة، ولا تقدم لهما كامل خدمات الوزارة، حيث تقتصر خدماتها على المنشآت التي تحقق نسب التوطين في النطاق الأخضر فأعلى وتسهم في توظيف السعوديين بشكل فاعل.

وأضاف أبا الخيل ، وفقاً لـ”الاقتصادية”، أن الوزارة أجرت تحسينات في آلية تصنيف المنشآت في نطاقات، حيث إن الخدمات المقدمة حاليا للنطاقين الأحمر والأصفر متماثلة تماما ما عدا خدمة واحدة فقط، وقد تم وضع النطاق الأصفر في بدايات نطاقات كمرحلة انتقالية للتهيئة”.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x