احترس.. العمل لساعات طويلة يصيب بـ«السكتة الدماغية»يعاني من اعتلالات نفسية.. مواطن يقتل نفسه برصاصة في الرأس بـ«مهد الذهب»كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»ما حُكم إعطاء الخادمة غير المسلمة من «الصدقة»؟.. «المنيع» يُجيب (فيديو)«كراني»: توقعات بـ«تقلبات جوية» على مناطق متفرقة من المملكة«إمارة عسير» توضح حقيقة نشر أرقام المسؤولين وإلزامهم بالرد على اتصالات المواطنين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعميم من «التعليم» بشأن ضوابط نقل المعلمين ذوي الاحتياجات الخاصة

تعميم من «التعليم» بشأن ضوابط نقل المعلمين ذوي الاحتياجات الخاصة
0

تواصل- فريق التحرير:

أصدرت وزارة التعليم تعميماً بخصوص ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الاحتياجات الخاصة، بناءً على استفسارات تلقتها من إدارات ومكاتب التعليم بالمناطق والمحافظات.

وكانت الوزارة قد أعلنت مطلع نوفمبر الماضي ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الاحتياجات الخاصة، تضمنت شروط النقل في حالات المرض أو مرض الابن أو إعاقته أو تعرض المعلمة للإيذاء الجسدي وكذلك كون المعلم أو المعلمة من ذوي شهداء الواجب، كما شكلت لجاناً مختصة للنظر في طلبات النقل.

ووجهت التعليم للإدارات والمكاتب الفرعية مؤخراً تعميماً إلحاقياً بينت فيه أن التقديم على برنامج عين لخدمات المعلم مستمر حتى نهاية العام الدراسي في 19/10/1441هـ، فيما يُتاح طلب تمديد الندب على فترتين، الأولى من (4/4 إلى 7 / 5/ 1441)، والثانية خلال (3 / 9 إلى 19 /10 /1441).

وشدد التعميم على أن يكون تعبئة استمارة “أطفال الإعاقة” من قِبل إدارة التربية الخاصة بإدارة التعليم، وأن يتم النظر في حالتي الطلاق ووفاة الزوج اللتين وقعتا بعد المباشرة في التعليم، وتوجيه المقبولة طلبات نقلهم إلى المدارس حسب الاحتياج والموازنة داخل القطاع الموجه إليه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x