وفاة نجل الداعية «أحمد ديدات» متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأسشرطة الرياض تطيح بعصابة اختطفت شخصاً تحت تهديد السلاحأمير الشمالية يوجّه بنقل مواطن لتلقي العلاج في مستشفى متخصص بالرياضاحترس.. العمل لساعات طويلة يصيب بـ«السكتة الدماغية»يعاني من اعتلالات نفسية.. مواطن يقتل نفسه برصاصة في الرأس بـ«مهد الذهب»كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تفاصيل محاولة سرقة مواطن أمام مسجد في جدة

تفاصيل محاولة سرقة مواطن أمام مسجد في جدة
0

تواصل- فريق التحرير:

كشف المواطن عبدالله الغامدي ، صاحب الفيديو المتداول على منصات التواصل، والذى يظهر فيه لصان يحاولان سرقته أثناء دخوله المسجد، تفاصيل جديدة عن الواقعة التى لفتت انتباه رواد مواقع التواصل.

وقال «الغامدي» وفقاً لـ”عكاظ”: إن المسجد الذى وقعت بجانبه الحادثة موجود بمحافظة جدة وتحديداً في أبحر الشمالية، وليس بالرياض كما هو متداول.

وتابع “الغامدى” إنه حضر للمسجد لأداء صلاة المغرب ولاحظ شخصا يسير بجواره وقد أسرع الخطوات ليسبقه في الدخول إلى المسجد، غير أنه توقف فجأة وادعى السقوط، وفي تلك اللحظة شعرت بشخص آخر خلفي محاولا سرقتي عندها كشفت ما يخطط له أولئك الأشخاص، ودفعت من خلفي وحاولت الإمساك به دون جدوى ليفر هو وشريكه نحو إحدى المركبات الصغيرة، التي كانت تنتظرهم خارج المسجد.

وأكد عبدالله الغامدي أنه توجه فور وقوع الحادثة نحو أحد مراكز الشرطة ليقدم بلاغا رسميا بالواقعة وقيدت أوصاف الجناة لدى فريق التحقيق.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x