احترس.. العمل لساعات طويلة يصيب بـ«السكتة الدماغية»يعاني من اعتلالات نفسية.. مواطن يقتل نفسه برصاصة في الرأس بـ«مهد الذهب»كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»ما حُكم إعطاء الخادمة غير المسلمة من «الصدقة»؟.. «المنيع» يُجيب (فيديو)«كراني»: توقعات بـ«تقلبات جوية» على مناطق متفرقة من المملكة«إمارة عسير» توضح حقيقة نشر أرقام المسؤولين وإلزامهم بالرد على اتصالات المواطنين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سفارة المملكة في فرنسا لـ«المواطنين»: تجنبوا الذهاب لهذه المناطق

سفارة المملكة في فرنسا لـ«المواطنين»: تجنبوا الذهاب لهذه المناطق
0

تواصل – فريق التحرير:

أوصت سفارة المملكة العربية السعودية في فرنسا المواطنين السعوديين من مقيمين وزائرين بأخذ الحيطة في حال التنقل والسفر وتجنب الذهاب إلى مناطق الاحتجاجات.

وأوضحت السفارة، في بيان لها عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: أن ذلك يأتي بناءً على الأنباء المتداولة بشأن وجود إضراب يوم الخميس المقبل في فرنسا وخاصة في مدينة باريس وضواحيها، مما سيتسبب بتوقفٍ تام في وسائل النقل العام.

كما دعت السفارة المواطنين السعوديين في فرنسا للتواصل معها في الحالات الطارئة على الأرقام التالية: (0033673656324 – 0033626238195).

 

Image

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x