صدور الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول وفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ما عدا مكة المكرمة ورفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص ورفع تعليق السفر بين المناطق.آخر إحصائيات كورونا بالمملكة.. الإصابات والوفيات وحالات التعافي الجديدةيزيد عمرها عن 500 عام.. توجيه من أمير عسير بشأن «الشجرة التاريخية» (صور)توجيه مهم من «التجارة» للأسر والمنشآت والمتاجر بشأن «الكمامات»بعد اقتلاع أعمدة الإنارة.. إعادة تيار الكهرباء في «محايل عسير»دبي تستأنف الحركة الاقتصادية الأربعاء المقبلوفاة وإصابة 5 أشخاص.. «أبل سائبة» تصدم مركبة على طريق حرة الضريبة بالجمومبشرى سارة من «الجوازات» للمقيمين حاملي الجنسية السوريةتوجيه من «النيابة العامة» بشأن مواطن روَّج «معلومات مضللة» عن فتح المساجدمشهد رائع.. طفلة لا تتجاوز 4 سنوات ترفض مصافحة المذيع خوفاً من «كورونا» (فيديو)6 نصائح مهمة للحفاظ على صحتك خلال إجازة عيد الفطر (إنفوجراف)توقعات طقس ثالث أيام العيد.. هطول أمطار رعدية على عدة مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:36 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إجراء جديد من «المرور» في الطرق المؤدية للمدارس

إجراء جديد من «المرور» في الطرق المؤدية للمدارس
0

تواصل – الرياض:

كشف المدير العام لإدارة المرور بمنطقة الرياض اللواء سليمان الزكري -خلال حفل انطلاق قافلة «رحلة السلامة»-، والذي أقيم أمس، عن اعتزام الإدارة العامة للمرور وضع خطوط ملوّنة على مناطق الدخول والخروج في الطرقات المؤدية إلى المدارس، وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب.

وفي سياق متصل، أكدت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي أنها تقوم بالرصد والمتابعة اليومية لأكثر من 50 ألف رحلة مدرسية، بواسطة 220 مراقباً ميدانياً أو بالأنظمة التقنية للتتبع اللحظي، لرصد أي تجاوزات تخل بمستويات الأمن والسلامة، مشيرة إلى إطلاق 3 آلاف حافلة مدرسية جديدة، تتمتع بوسائل سلامة عالمية، منها إلزام قائد المركبة بضغط زر في آخر المركبة قبل إطفاء المحرك، لضمان مروره على كل المقاعد، والتأكد من خلوها من أي طالب، تجنبا لحالات سابقة تم نسيان الطلاب فيها نائمين، – وفقاً لـ”الوطن”-.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x