الكشف عن عرض جديد لفيروس «كورونا» يُصيب أصابع القدمين«سامسونج» تتيح ميزة جديدة للعثور على أجهزتها دون اتصال بـ«الإنترنت»تنبيه مهم من وزارة «الصحة» للمصابين بأمراض القلبتوفر 3 آلاف وظيفة.. «البيئة» توضح مزايا توطين مهنة الصيدمنها «الفشل الكلوي».. استشاري يحذر من استخدام مستحضرات «تبييض البشرة» لضررها على الصحة«الملكية الفكرية»: تعويض مؤلف بـ55 ألف ريال لطبع ونشر كتبه دون إذنه وتغريم المؤسسة المخالفة“الغذاء والدواء” تحذر: الخلط الخاطئ لمركبات “الإيونوفور” مع الأعلاف يتسبب في موت الإبل والدواجنبرنامج خدمة ضيوف الرحمن يعلن عن وظائف إدارية شاغرة«مهارات الإنعاش القلبي».. برنامج تدريبي لمنسوبي «الموارد البشرية» بمستشفى «الإمام عبدالرحمن الفيصل»تنبيه من قنصلية المملكة في «هيوستن» للمواطنين بشأن إعصار «زيتا»«الصحة»: تسجيل 398 إصابة جديدة بـ«كورونا» و404 حالات تعافي و20 وفاةبعد غد الأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة إلى جدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وزير الإعلام: قنوات وإذاعات جديدة ومدينة إعلامية في المملكة.. قريباً

وزير الإعلام: قنوات وإذاعات جديدة ومدينة إعلامية في المملكة.. قريباً
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد وزير الإعلام تركي الشبانة، اليوم الإثنين، أنه سوف يتم إطلاق عدد من القنوات والإذاعات والمشاريع الإعلامية الجديدة على المستوى المحلي لكل منطقة.

وتطرق الوزير خلال مشاركته بجلسة “الإعلام السعودي والمرحلة الجديدة” التي ينظمها منتدى الإعلام السعودي، إلى مشاريع تطوير المنظومة الإعلامية بالمملكة، وعلى رأسها إقامة مشروع “المدينة الإعلامية” خلال الأسابيع المقبلة.

وأشار إلى أن هناك بعض المناطق بالمملكة قد تنافس بعض الدول العربية من حيث عدد السكان والمساحة والاقتصاد، لذا نحن بحاجة لمشاريع إعلامية محلية لتغطية تلك المناطق”.

وتابع الشبانة أن تلك المشاريع تتضمّن قناة تليفزيونية ومحطة إذاعية لكل منطقة، وربما لكل مدينة، وذلك لنقل الفعاليات والأحداث والأخبار المتعلقة بها، وذلك لتعزيز توجّه الإعلام المحلي الذي تنتهجه الوزارة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x