أهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال«الصندوق العقاري» يعلن مواعيد فتح فروعه بمختلف المناطقتفاصيل بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك (إنفوجراف)تجمع كبير لوافدين أمام مركز صحي بحي البطحاء.. وأمانة الرياض تتفاعل (فيديو وصور )تنبيه للمسافرين.. إغلاق المساجد وأماكن الوضوء ودورات المياه بالمطاراتخلل خطير في «سناب شات» يهدد خصوصية المستخدم (فيديو)توجيه مهم من مؤسسة النقد للمؤسسات المالية في ظل التطورات الأخيرة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أسمى معاني الإنسانية.. طالب يسقي زميله المعاق بيديه

أسمى معاني الإنسانية.. طالب يسقي زميله المعاق بيديه
0

تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل صورة تجسد أسمى معاني الإنسانية والصداقة، حيث سقى طالب ابتدائي زميله المعاق العصير بيديه.

وظهر الطالب في الصورة، يقف وزميله المعاق يجلس على كرسيه المتحرك، فبادر لمساعدته على شرب العصير، في موقف نال إعجاب الجميع.

وتظهر الصورة التي يبدو أنها التُقطت من داخل مصلى المدرسة الطالب وهو منهمك في تقديم العصير لزميله ليشرب، في لقطة نالت إعجاب متداوليها.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x