وفاة نجل الداعية «أحمد ديدات» متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأسشرطة الرياض تطيح بعصابة اختطفت شخصاً تحت تهديد السلاحأمير الشمالية يوجّه بنقل مواطن لتلقي العلاج في مستشفى متخصص بالرياضاحترس.. العمل لساعات طويلة يصيب بـ«السكتة الدماغية»يعاني من اعتلالات نفسية.. مواطن يقتل نفسه برصاصة في الرأس بـ«مهد الذهب»كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شرطة القصيم تطيح بـ3 سودانيين سرقوا 50 ألف ريال من مواطن بعد كسر زجاج مركبته

شرطة القصيم تطيح بـ3 سودانيين سرقوا 50 ألف ريال من مواطن بعد كسر زجاج مركبته
0

تواصل – واس:

تمكنت شرطة منطقة القصيم من القبض على 3 مقيمين من الجنسية السودانية، بعد تورطهم في سرقة 50 ألف ريال من مواطن في عنيزة.

وتفصيلاً، صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن المتورطين فيها أسفرت عن ضبط ثلاثة مقيمين من الجنسية السودانية – في العقدين الثالث والرابع من العمر-، وذلك بعد توفر الدلائل على تورطهم بتتبع أحد المواطنين إثر خروجه من أحد المصارف البنكية بمحافظة عنيزة، وكسر زجاج مركبته، والاستيلاء على مبلغٍ مالي وقدره خمسون ألف ريال، حيث جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وشرطة منطقة القصيم إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية تعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x