الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصابات واختناق في حريق شقة سكنية بالطائف

EKdO4WNXUAIZia8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الطائف:

اشتعل حريق في شقة ببناية مكونة من أربعة أدوار في حي نخب بالطائف، اليوم الخميس، ما تسبب في وقوع عدة إصابات واختناقات تم التعامل معها بالموقع، ونُقلت إحداها للمستشفى، بعد أن تمكّن الدفاع المدني بالمحافظة من إخماد الحريق.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، إن "مدني الطائف" تلقّى صباح اليوم، بلاغًا ورد لمركز العمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة، مفاده اندلاع حريق بشقة بالدور الثالث، لبناية من أربعة أدوار بحي نخب.

وأضاف أنه مع وصول الفرق لموقع الحادث كانت سحب الدخان تتصاعد من نوافذ منطقة الاحتراق؛ بينما امتلأت أروقة الشقة بالأدخنة؛ مما استدعى اقتحامها من قبل فرق الإنقاذ؛ خشية أن يكون داخل الشقة محتجزون حالت سحب الدخان بينهم وبين الخروج لمناطق آمنة.

وتابع أن الفرق تمكنت -بعد تمشيط الدور المحترق- من إخلاء عدد عشر حالات عن طريق سيارة السلالم والسلالم الداخلية، تأثر عدد منهم بحالة اختناق، تلقوا العلاج في موقع الحادث عن طريق فِرَق الهلال الأحمر؛ فيما استدعى نقل حالة واحدة إلى المستشفى نتيجة الاختناق.

وأكد "الشريف" أنه مزامنةً مع أعمال الإنقاذ، شرعت فِرَق الإطفاء في البحث عن مصادر اللهب، واتضح أنه بأحد الغرف الداخلية، وتمكنت الفِرَق عن طريق الفروع الأرضية من إخماده، وتلا ذلك تهوية منطقة الحريق من الأدخنة المتصاعدة؛ فيما بدأ فريق من المحققين في البحث عن الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook