مصادر طبية تطمئن المخالفين: العلاج مجاناً من كورونا دون مساءلة قانونيةأسباب ارتفاع أسعار بعض الخضروات والفواكه في عدة أسواق بالمملكةإشادات دولية بإجراءات المملكة الاحترازية لمواجهة «كورونا».. شاهد ماذا قالوابينها ٦ قضايا زوجية.. «العدل» تتلقى ١٢٠ دعوى خصومة «عن بُعد» منذ بداية تعليق العملبعد 16 عاماً من الزواج.. منع التجول يعيد مواطناً لـ«قهوة زوجته»ميليشيا الحوثي تساوم السجناء إما القتال معهم أو الموت بـ«كورونا»العدل الكويتية: لم نسجل أي حالة طلاق منذ بداية أزمة فيروس كورونامصادر: «الصحة» توفر لمنسوبيها سكناً خاصاً لحماية ذويهم من عدوى «كورونا»بعد تعليق لأسبوعين بسبب كورونا.. مجلس الوزراء يعقد أول جلسة افتراضية في تاريخ المملكةشرطة الشمالية: القبض على 4 مواطنين ومقيم سوري خالفوا أمر منع التجولشرطة القصيم: ضبط مواطن خالف الإجراءات الاحترازية وأحضر حلاقاً لمحل إقامتهالدفاع المدني يُنقذ عائلة من حريق اندلع بشقتهم في جدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

انخفاض أسعار العقارات السكنية في المدينة بنسبة 25%

انخفاض أسعار العقارات السكنية في المدينة بنسبة 25%
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد إياد عبدالوهاب بافقيه رئيس الجمعية التأسيسية للإسكان بالمدينة المنورة، أن أسعار العقارات تراجعت منذ نهاية العام 2014 إلى هذا العام 2019 بنسبة انخفاض تصل من 20% إلى 25%.

وأوضح أن أسعار العقارات السكنية (قطعة أرض، عمارة، فيلا، شقة، بيت) انخفضت بشكل عام من العام الحالي لتصل نسبة التراجع مقارنة بنهاية العام 2014 نحو 7.17% وبشكل خاص الأراضي السكنية التي سجلت انخفاضا نسبته 25% والشقق السكنية بنسبة 17% والفيلا السكنية بنسبة 11%. أما أسعار العقارات التجارية (قطعة أرض، عمارة، معرض) فسجلت انخفاضاً عاماً نسبته 18.% وفقاً لـ” عكاظ”.

وتابع أن عوامل رفع السعر وخفضه لا يتحكم بها التجار، وإن استطاعوا ذلك فإنه مؤقت جدا، وبسبب وجود المنظم الحكومي الاقتصادي الذي متى ما وجد معه السوق العقاري المتزن، فبوجود الهيئة العامة للعقار والتنظيمات القائمة لتنظيم السوق العقاري سنجد سوقاً متزناً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x