تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ضبط وإتلاف 4 أطنان من المواد المسرطنة خلال جولة تفتيشية بالدمام

ضبط وإتلاف 4 أطنان من المواد المسرطنة خلال جولة تفتيشية بالدمام
0

تواصل- فريق التحرير:

تمكنت اللجنة الوطنيّة لمكافحة التبغ بالشرقية من ضبط 4 أطنان من المواد السامة، وذلك خلال جولة تفتيشية على عدّة منافذ نهاية الأسبوع الماضي بأحد أحياء مركز مدينة الدمام المعروف بحي «سيكو».

وتفصيلاً، قال المتحدث الرسمي لصحّة الشرقية أسعد سعود، أنه تم العثور أيضاً على كميات كبيرة من مواد تحتوي على مواد كيماويّة مسرطنة خطرها شديد على الصحّة وعلى المجتمع.

وأشار إلى أن فريق من الصحة وفرع وزارة التجارة والاستثمار، وفرع وزارة الشؤون البلدية والقروية، والأمن تمكن من ضبط 4 أطنان من المواد المخالفة معظمها من التنباك «مادة من مواد التبغ»، وقام بإتلاف جميع المُصادرات، وتطبيق النظام الجزائي في حق المخالفين، مشيراً إلى أنه أثناء مداهمتهم رصد أعضاء اللجنة 6 مخالفات فيما أجرت 6 تعهدات على المخالفين.

ولفت إلى أن اللجنة الوطنية تهدف إلى حماية المجتمع من ضرر التبغ واضعين في عين الاعتبار أن يكون صحياً سليماً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x