«تقويم التعليم» تكشف عن موعد إعلان نتائج اختبار القدرات الورقيمتحدث «الاتصالات» يوضح الفرق في نسبة استهلاك البيانات قبل وبعد الإجراءات الاحترازية (فيديو)أمر ملكي بتسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا«الداخلية»: تقديم ساعات منع التجول في بقية مناطق ومدن المملكة ليبدأ من الثالثة عصراًمتحدث «الغذاء والدواء» يكشف مفاجأة بشأن «الكمامات» والمعقمات في الصيدليات (فيديو)«الخارجية» تحدد 3 نقاط لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.. والأولوية لهذه الفئات (فيديو)متحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: خادم الحرمين يوافق على اعتماد 7 مليارات إضافية لمواجهة جائحة «كورونا»استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الدلم .. هيئة الأمر بالمعروف تُقيم معرضاً توعوياً عن جريمة الابتزاز

الدلم .. هيئة الأمر بالمعروف تُقيم معرضاً توعوياً عن جريمة الابتزاز
0

تواصل- فريق التحرير:

أقامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الدلم معرضاً توعوياً، عن جريمة الابتزاز في كلية التربية للبنات بالمحافظة.

ويبرز المعرض جهود الرئاسة العامة في التوعية بخطر جريمة الابتزاز، والطريقة المثلى للتعامل معه، كما وزعت مطبوعات الرئاسة العامة، وشهدت المشاركة إقبالاً كبيرًا وتفاعلاً من الطالبات وأعضاء هيئة التدريس والزائرات.

وتحظى هذه البرامج باهتمام ومتابعة مدير عام الفرع، الشيخ خالد بن عبدالله العسيري، ودعم وتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وتأتي هذه المشاركة في إطار خطة إدارة التوعية والتوجيه بفرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض.

طunnamedunnamed (1)

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x