الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني مكة» يحذر من التقلبات الجوية المتوقعة.. أمطار حتى التاسعة مساءً

D76sQ-mX4AAp0n_
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة إلى أخذ الحيطة والحذر في ظل الحالة الجوية المستمرة على أجزاء من محافظات المنطقة.

اضافة اعلان

وأوضحت أنه من المتوقع هطول أمطار على العاصمة المقدسة ومحافظات الطائف، العرضيات، ميسان، القنفذة، الليث، الجموم، وفقاً لما ورد من هيئة الأرصاد وحماية البيئة من تنبيه متقدم يستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت.

وأكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، ضرورة متابعة تقارير الأحوال الجوية وتقلبات الطقس المستمرة، وما يصدر عن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة؛ تجنباً للتعرض للمخاطر المختلفة، وكذلك متابعة تعليمات الدفاع المدني التي تصدر في حينه عبر منصة الدفاع المدني ومن خلال وسائل الإعلام.

وأهاب الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بالجميع الالتزام بتعليمات السلامة خلال التنزه، والابتعاد عن الأجسام المتحركة عند نشاط الرياح، وعدم التهور والمغامرة بالدخول في الأماكن الخطرة، ومناطق جريان السيول، أو محاولة تجاوز السيول، والبقاء في أقرب منطقة آمنة حتى زوال الخطر، ومراقبة الأطفال، وعدم تركهم بمفردهم، متمنياً السلامة للجميع.

وشهدت منطقة مكة يوم أمس الجمعة هطول أمطار تراوحت بين خفيفة إلى متوسطة على العاصمة المقدسة ومحافظات جدة والطائف وميسان والعرضيات وأضم وبحرة ولم يتخللها أي بلاغات عن احتجاز أو خسائر بالأرواح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook