جامعة الملك خالد تطلق مبادرة للحصول على شهادة معتمدة مجاناً بالمقررات المهارية«الخضيري»: ممارسة الرياضة في مكان محدد بالبيت تفرز «هرمونات السعادة»«الديوان الملكي»: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد «الثاني» بن عبدالرحمن آل سعودبسبب تفشي «كورونا».. الصين تعلن حالة الطوارئ في مدينة حدودية مع روسياالعثور على المواطن المفقود بمحافظة الحريق داخل أحد المساجدالأكثر تداولاً.. مواطن يروي تجربته في «ختم القرآن» خلال 19 ساعة فقطبدعوة من المملكة.. انطلاق اجتماع «أوبك+» الافتراضي لمناقشة استقرار سوق النفطمواطن يوبخ عامل توصيل تجاهل احترازات الوقاية من كورونا (فيديو)جوائز للفائزين.. «تعليم الرياض» يطلق 5 مسابقات عن بُعد لاستثمار أوقات الطلاب«الشؤون البلدية» تنفيذ 130 ألف جولة رقابية لتوفير بيئة آمنة للمتسوقينتحذير هام من «الأمن السيبراني»: رسائل من حسابات وهمية تستغل أزمة «كورونا» لسرقة معلوماتك الشخصيةنصائح مهمة من مسؤول بالصحة للوقاية من «كورونا» قبل شهر رمضان
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وزير النقل يتفقد قطار الحرمين ويطلع على الإصلاحات لإعادة تشغيله

وزير النقل يتفقد قطار الحرمين ويطلع على الإصلاحات لإعادة تشغيله
0

تواصل- فريق التحرير:

تفقد وزير النقل ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” المهندس صالح بن ناصر الجاسر، صباح اليوم الخميس، محطة قطار الحرمين السريع “السليمانية”، كما تفقد محطة قطار الحرمين في مطار الملك عبد العزيز بمحافظة جدة، للوقوف على استعدادات إعادة تشغيل المحطة.

واطلع الجاسر على مرافق المحطة وأبرز الإصلاحات التي تمت خلال الفترة الماضية، والاستعدادات لإعادة تشغيل القطار.

ورافق وزير النقل خلال جولته كلٌّ من رئيس الهيئة العامة للنقل الدكتور رميح الرميح، والرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) الدكتور بشار المالك، ومستشار وزير النقل المشرف العام على الإدارة العامة للتسويق والاتصال المؤسسي الأستاذ ياسر المسفر.

وتأتي هذه الجولة ضمن سعي إدارة المشروع لإعادة تشغيل محطة قطار الحرمين بالسليمانية خلال الفترة القادمة والاستعداد لتشغيل محطة مطار الملك عبدالعزيز الدولي التي ستخدم الركاب القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز وكذلك سكان مدينة جدة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x