وزير الصحة: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المرحلة المقبلة يعتمد على الالتزام بالتوجيهاتاستشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباءاستثناء 4 أنشطة تجارية جديدة من قرار «منع التجول»أمه وإخوته خارج المملكة وانتهت تأشيرتهم؟.. «الجوازات» توضح طريقة التمديدالكويت تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس «كورونا»«هدف» يحدد الموعد الشهري لصرف مبالغ مبادرة «دعم التوظيف»ضمن الإجراءات الوقائية.. تعليق العمل بمحطات الفحص الدوري للسيارات في 8 مدن«الصحة العالمية» توضح حقيقة حماية اللقاحات المضادة للالتهاب الرئوي من الإصابة بـ«كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توقف لإصلاح إطار مركبته.. دهس مقيم على الدائري الرابع بمكة

توقف لإصلاح إطار مركبته..  دهس مقيم على الدائري الرابع بمكة
0

تواصل – فريق التحرير:

باشرت الجهات المعنية، اليوم الأحد، حادث وفاة مقيم دهسا على طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة أثناء قيامه بإصلاح إطار مركبته.

وكان المقيم قد ترجل من سيارته في أحد مسارات الطريق الدائري الرابع لتصليح إطار المركبة إلا أنه فوجئ بسيارة مسرعه دهسته على الفور.

وعلى الفور، هرعت الجهات الأمنية وعربات الإسعاف إلى موقع الحادث الذي كان بالتحديد فوق جسر تقاطع طريق النسيم مع الدائري الرابع ، إلا أنه كان قد لفظ نفاسه الأخيرة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى لإكمال إجراءات التحقيق.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x