كيف تقي نفسك من الإصابة بالأربع المخيفات؟.. الشيخ «الرشودي» يجيب (فيديو)وزير البلديات يوجه بإلزام المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات «حفظ النعمة»المدينة.. حرس الحدود يُنقذ مواطناً ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحرإصدار قرابة 3 ملايين «تأشيرة عمرة» خلال 5 أشهر.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماًتركي الفيصل يكشف عن السبب وراء قرار القيادة الأمريكية بقتل «سليماني»بعد تصنيفه كمنظمة إرهابية.. وزارة الخزانة البريطانية تعلن تجميد أصول «حزب الله» بالكامل«حماية المستهلك» تؤكد: لا يحق للمدارس الأهلية منع الطلاب من استلام الكتب بسبب «الرسوم»ما حُكم إعطاء الخادمة غير المسلمة من «الصدقة»؟.. «المنيع» يُجيب (فيديو)«كراني»: توقعات بـ«تقلبات جوية» على مناطق متفرقة من المملكة«إمارة عسير» توضح حقيقة نشر أرقام المسؤولين وإلزامهم بالرد على اتصالات المواطنين«إنستقرام» يعلن تعديلات جديدة في آلية عرض الصوربالصور.. «فهد» يلهو مع غزال صغير ثم يفترسه
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 22 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المدينة.. إنقاذ شاب بعد اختراق سياج حديدي لمركبته إثر حادث مروري

المدينة.. إنقاذ شاب بعد اختراق سياج حديدي لمركبته إثر حادث مروري
0

تواصل – فريق التحرير:

تمكن فريق طبي بطوارئ مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة، مكون من طبيب طوارئ وعظام وأوعية دموية بمساعدة الدفاع المدني بفك احتجاز يد شاب بسياج حديدي، بعدما تعرض لحادث مروري دون أن تتضرر يده – ولله الحمد-.

وأوضح مشرف قسم الطوارئ بالفترة المسائية بمستشفى الملك فهد العام، أنه استقبل مساء أمس السبت شاباً عشرينياً تعرض لحادث مروري بعد اصطدامه بسياج أحد المنازل؛ أدى إلى احتجاز الساعد الأيمن بحديد وجرح عميق بالبطن نتيجة دخول السياج لمركبته.

وأضاف «مشرف الطوارئ» أنه على الفور تمت معاينة الحالة من قبل الفريق الطبي بالإضافة إلى استدعاء فرق الدفاع المدني لفك الاحتجاز للحفاظ على سلامة الأوعية الدموية، والذي تمكن من فك الجزء الكبير قبل تدخل طبيب الأوعية الدموية بإزالة الجزء الآخر دون أن تتأثر اليد ولله الحمد.

وأكد أنه تم عمل أشعة مقطعية للبطن للتأكد من عدم إصابتها إلا بجروح بسيطة تمت السيطرة عليها وإيقاف النزيف بواسطة فريق الجراحة العامة، وتم تنويم الحالة للاطمئنان أكثر على سلامته.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x