«الصحة» تقدم نصيحة مهمة حال فقدان حاسة الشم لأكثر من أسبوعينسفارة المملكة بأمريكا تحذر المواطنين من الإعصار «إساياس»توقعات بتقلبات جوية وأمطار على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر من عبور الأودية ومجاري السيول«الاتحاد الألماني للأطباء» يحذر: الموجة الثانية من انتشار «كورونا» بدأت بالفعلبسبب المخاوف من موجة ثانية لـ«كورونا».. انخفاض سعر خام «برنت» إلى 44 دولاراً للبرميلطقم تعقيم لكل موظف بـ«شؤون الحرمين» ضمن حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»بالفيديو والصور.. اندلاع حرائق هائلة بمدينة صناعية في إيرانتعرّف على سعر ومواصفات هاتف «Pixel 4a» المنافس لـ«iPhone SE»هل فاتورة الكهرباء ضمن المستندات المطلوبة للحصول على الدعم؟.. «حساب المواطن» يرد  احذر من تناول الطماطم غير الناضجة.. تتسبب في الإصابة بـ«التسمم الغذائي»من بينها المملكة.. «كاسبرسكي» تحذر دولاً عربية من هجمات إلكترونية عبر برمجيات خبيثة«الجوازات» توضح عقوبة «بصمة الحج».. الإبعاد عن المملكة 10 سنوات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأسبوع المقبل.. انعقاد أول جلسة علنية للتحقيق في عزل الرئيس الأمريكي «ترامب»

الأسبوع المقبل.. انعقاد أول جلسة علنية للتحقيق في عزل الرئيس الأمريكي «ترامب»
0

تواصل – وكالات:

يشهد الأسبوع المقبل بداية أولى الجلسات العلنية للاستماع إلى الشهود في التحقيق الرامي إلى عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، بتواجد جميع وسائل الإعلام الأمريكية، مع نقل وقائع الجلسة على القنوات التلفزيونية مباشرة.

وقالت تقارير إخبارية أمريكية إن شاهديْن سيُدليان بأقوالهما، أحدهما مسؤول كبير في وزارة الخارجية وخبير في الشؤون الأوكرانية، والآخر القائم بالأعمال الأمريكية في كييف.

وينتظر أن تدلي في منتصف الشهر الجاري، السفيرة الأمريكية السابقة في أوكرانيا بشهادتها والمعلومات التي تملكها حول المكالمة التي جرَت بين ترامب والرئيس الأوكراني.

وكان ترامب قد طلب من الرئيس الأوكراني “زيلينسكي” خلال مكالمة هاتفية، أن يفتح تحقيقًا بشأن خصمه الديموقراطي جو بايدن وابنه هانتر بايدن؛ وهو ما اعتُبر تجاوزًا للصلاحيات واستغلال السلطة لمصالح شخصية.

في حين وصف البيت الأبيض “التحقيق” بالمهزلة؛ رافضًا التعاون فيه وشكك في الشهود.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x