محذراً من الممارسات السلبية.. «متحدث الزراعة»: الاكتفاء الذاتي للمملكة من «بيض المائدة» بلغ 116%بيان عاجل من «شرطة الرياض» عن المغرد المسيء لرجال الأمن والتشفي بوفاة أحدهم دهساًبعد 3 سنوات من الإعاقة.. مواطنة تمشي على قدميها مجدداً وتروي قصتها (فيديو)«السياحة» تكشف استعداداتها لاستقبال المواطنين العائدين من الخارج (فيديو)«الشؤون البلدية»: تعقيم 66 ألف موقع منها الأسواق والصرافات (فيديو)متحدث «الصحة» يعلن ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 2523 حالة.. والوفيات لـ38 (فيديو)قرار مهم من «الموارد البشرية» لتنظيم العلاقة التعاقدية بين العاملين وصاحب العمل بسبب «كورونا»في ظل تعليق الحضور لمقرات العمل.. «الأحوال المدنية» توضح خطوات تسجيل المواليد الجدد عبر «أبشر»بالخطوات.. كيفية تعديل راتب أو دخل المستفيد من دعم برنامج «حساب المواطن»تنبيه من «الجوازات» لحاملي تأشيرة خروج نهائي«الأرصاد» تتوقع هطول أمطار اليوم على 11 منطقةهل توجد مهن مستثناة من مبادرة «دعم التوظيف»؟.. «هدف» يوضح
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إنشاء «كرسي الشيخ عبداللطيف العيسى لأبحاث الأيتام» بجامعة أم القرى

إنشاء «كرسي الشيخ عبداللطيف العيسى لأبحاث الأيتام» بجامعة أم القرى
0

تواصل – فريق التحرير:

وقعت مؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية، أمس الثلاثاء، عقداً لإنشاء “كرسي الشيخ عبداللطيف العيسى لأبحاث ودراسات الأيتام “في جامعة أم القرى بمكة المكرمة، والذي يعد كأول كرسي علمي من نوعه مخصص لأبحاث ودراسات الأيتام.

وقع العقد من جانب مؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية عضو مجلس الأمناء الشيخ، نجيب بن عبداللطيف العيسى، ومن جانب جامعة أم القرى مدير الجامعة الأستاذ الدكتور، عبد الله بن عمر بافيل.

وقد حضر مراسيم توقيع الاتفاقية الدكتور عبدالله بن محمد الدمخ الأمين العام لمؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية، والدكتور خالد بن عبدالله السريحي عضو المجلس الخيري، والأستاذ خالد بن عضيبان السلمي مشرف المشاريع بالمؤسسة.

وأوضح الأمين العام لمؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية الدكتور عبدالله بن محمد الدمخ أهمية هذا الكرسي والدور الكبير والهام الذي سيقدمه للنهوض برعاية الأيتام ومربيهم في المملكة وفق أسس علمية ودراسات فاعلة من خلال إجراء البحث العلمي والتدريب العملي وتنفيذ مجموعة من البرامج والنشاطات والملتقيات التي تخدم هذا المجال، ويشرف على الكرسي سعادة الأستاذ الدكتور خالد برقاوي.

وتأتي هذه المشاركة من مؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية امتداداً للمشاركات المجتمعية المتنوعة في مجالات مختلفة الصحية والتعليمية والإغاثية والتطويرية وغيرها بهدف خدمة جميع شرائح وطننا الغالي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x