«الصحة» تقدم نصيحة مهمة حال فقدان حاسة الشم لأكثر من أسبوعينسفارة المملكة بأمريكا تحذر المواطنين من الإعصار «إساياس»توقعات بتقلبات جوية وأمطار على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر من عبور الأودية ومجاري السيول«الاتحاد الألماني للأطباء» يحذر: الموجة الثانية من انتشار «كورونا» بدأت بالفعلبسبب المخاوف من موجة ثانية لـ«كورونا».. انخفاض سعر خام «برنت» إلى 44 دولاراً للبرميلطقم تعقيم لكل موظف بـ«شؤون الحرمين» ضمن حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»بالفيديو والصور.. اندلاع حرائق هائلة بمدينة صناعية في إيرانتعرّف على سعر ومواصفات هاتف «Pixel 4a» المنافس لـ«iPhone SE»هل فاتورة الكهرباء ضمن المستندات المطلوبة للحصول على الدعم؟.. «حساب المواطن» يرد  احذر من تناول الطماطم غير الناضجة.. تتسبب في الإصابة بـ«التسمم الغذائي»من بينها المملكة.. «كاسبرسكي» تحذر دولاً عربية من هجمات إلكترونية عبر برمجيات خبيثة«الجوازات» توضح عقوبة «بصمة الحج».. الإبعاد عن المملكة 10 سنوات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجيش اليمني يحبط هجوما لمليشيا الحوثي جنوب الحديدة

الجيش اليمني يحبط هجوما لمليشيا الحوثي جنوب الحديدة
0

تواصل – واس:

أحبطت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم الثلاثاء، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران جنوب محافظة الحديدة، غرب اليمن.

وأوضح موقع “سبتمبر نت” المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني أن مجاميع من المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران حاولت التقدم باتجاه مواقع محررة في مديرية حيس، إلا أن قوات الجيش اليمني رصدت المحاولة وأفشلتها، مبينا أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية الإرهابية، فيما لاذ البقية بالفرار.

وأشار الموقع إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران استقدمت خلال اليومين الماضين مجاميع كبيرة من عناصرها، من مدينة الجراحي ومن مثلث القهرة إلى المزارع والأودية القريبة من خطوط التماس شمال مديرية حيس.

وتواصل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران استهداف مواقع الجيش اليمني في محافظة الحديدة، في الوقت الذي تتمسك به قوات الجيش اليمني بالهدنة الأممية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x