يؤدي إلى فشل القلب والكلى.. استشاري يُحذر من ارتفاع «ضغط الدم»«الجوازات» توضح حقيقة فتح المنافذ البرية يوم 9 أغسطس الجاري«الصحة» تقدم نصيحة مهمة حال فقدان حاسة الشم لأكثر من أسبوعينسفارة المملكة بأمريكا تحذر المواطنين من الإعصار «إساياس»توقعات بتقلبات جوية وأمطار على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر من عبور الأودية ومجاري السيول«الاتحاد الألماني للأطباء» يحذر: الموجة الثانية من انتشار «كورونا» بدأت بالفعلبسبب المخاوف من موجة ثانية لـ«كورونا».. انخفاض سعر خام «برنت» إلى 44 دولاراً للبرميلطقم تعقيم لكل موظف بـ«شؤون الحرمين» ضمن حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»بالفيديو والصور.. اندلاع حرائق هائلة بمدينة صناعية في إيرانتعرّف على سعر ومواصفات هاتف «Pixel 4a» المنافس لـ«iPhone SE»هل فاتورة الكهرباء ضمن المستندات المطلوبة للحصول على الدعم؟.. «حساب المواطن» يرد  احذر من تناول الطماطم غير الناضجة.. تتسبب في الإصابة بـ«التسمم الغذائي»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متظاهر عراقي يتفادى «رصاصة قاتلة» في جزء من الثانية (فيديو)

متظاهر عراقي يتفادى «رصاصة قاتلة» في جزء من الثانية (فيديو)
0

تواصل – وكالات:

نجا متظاهر عراقي من الموت المحقق، بعد أن نجح في اللحظات الأخيرة في تفادي رصاصة أطلقتها قوات الأمن صوبه، خلال مشاركته في محاولة إسقاط حاجز خرساني على جسر السنك في العاصمة بغداد، مساء الأربعاء.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المتظاهر وهو على قمة الحاجز الخرساني، محاولا تثبيت حبل له ليقوم المتظاهرون بسحبه وإسقاطه.

وخلال محاولته تثبيت الحبل، يبدو المتظاهر وكأنه قد تفاجأ، إذ نظر نحو موقع القوات الأمنية على الجانب الآخر من الحاجز، ليقوم بسرعة بخفض رأسه والاختباء وراء الحاجز، فيما لا يزال معلقا على قمته مستخدما يديه للتمسك به.

وفي جزء من ثانية، ظهرت رصاصة وهي تطير “في لمح البصر” تماما فوق المكان الذي كان المتظاهر يجلس عليه، فيما تنطلق هتافات المحتجين الآخرين دعما له، وبعد مرور الرصاصة، ظهر المحتج في الفيديو وهو يحاول الصعود مجددا إلى قمة الحاجز الخرساني لإنجاز مهمته في تثبيت الحبل وإسقاطه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x