رابط التسجيل لراغبي أداء فريضة الحج.. موعد الانتهاء وظهور نتيجة المطابقةمتى يمكن للعالقين خارج المملكة العودة إلى أراضيها؟.. «الجوازات» تجيبحرس الحدود يحبط محاولة تهريب كبتاجون وأفيون عن طريق شخص يرتدي بدلة غوص«الترفيه»: منع إقامة العروض الغنائية والكوميديا الارتجالية في المطاعم والمقاهيلإنقاص الوزن.. 7 أطعمة تسد الشهية بطريقة آمنة وطبيعيةمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا بتداولات أكثر من 7.2 مليارات ريال«واتساب» يوقف الامتثال لطلبات الحصول على بيانات مستخدميه«الحج»: اقتصار حج المواطنين على الممارسين الصحيين ورجال الأمن المتعافين من «كورونا»شرطة الرياض: الإطاحة بـ4 يمنيين امتهنوا سرقة سائقي تطبيقات التوصيل تحت تهديد السلاح«الصحة»: مُصاب بـ«كورونا» منع انتقال العدوى للآخرين باتباع هذا الإجراء الوقائيتنبيه مهم من سفارة المملكة للمواطنين المتواجدين باليابان بسبب «الأمطار الغزيرة»«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا».. تسجيل 4207 إصابات جديدة بـ«كورونا» و4398 حالة شفاء
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«سامسونج» تحل مشكلة في هواتف «جالاكسي» حيرت المستخدمين

«سامسونج» تحل مشكلة في هواتف «جالاكسي» حيرت المستخدمين
0

 

تواصل – وكالات:

أكدت شركة سامسونج أنها تمكنت من حل مشاكل مستشعرات بصمة الأصابع في هواتف جالاكسي S10 و S10+ و Note 10 والتي كانت بمثابة مشكلة محيرة أرقت المستخدمين.

ونشرت سامسونج تحديث البرامج في كوريا الجنوبية على أن يطلق في البلدان الأخرى لاحقاً، وفقا لبوابة التقنيات “هايزه أونلاين” الألمانية.

وفي واقع الأمر يسجل مستشعر الموجات فوق الصوتية الموجود أسفل الشاشة، نسيج رقاقة الحماية نفسه على أنه بصمة إصبع، وبالتالي فإن أي شخص يضغط بإصبعه على الشاشة عند نقطة الماسح الضوئي، يُمكنه الوصول إلى الهاتف الذكي.

ولدواعي الأمان حظرت بعض البنوك في السابق دعم المستشعرات في الهواتف الذكية المعنية في تطبيقاتها، وأشارت التقارير إلى أن المشكلة تحدث عندما يزود المستخدم هاتفه برقاقات حماية نسيجية معينة، قبل أن يحاول تخزين بصمات الأصابع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x