رابط التسجيل لراغبي أداء فريضة الحج.. موعد الانتهاء وظهور نتيجة المطابقةمتى يمكن للعالقين خارج المملكة العودة إلى أراضيها؟.. «الجوازات» تجيبحرس الحدود يحبط محاولة تهريب كبتاجون وأفيون عن طريق شخص يرتدي بدلة غوص«الترفيه»: منع إقامة العروض الغنائية والكوميديا الارتجالية في المطاعم والمقاهيلإنقاص الوزن.. 7 أطعمة تسد الشهية بطريقة آمنة وطبيعيةمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا بتداولات أكثر من 7.2 مليارات ريال«واتساب» يوقف الامتثال لطلبات الحصول على بيانات مستخدميه«الحج»: اقتصار حج المواطنين على الممارسين الصحيين ورجال الأمن المتعافين من «كورونا»شرطة الرياض: الإطاحة بـ4 يمنيين امتهنوا سرقة سائقي تطبيقات التوصيل تحت تهديد السلاح«الصحة»: مُصاب بـ«كورونا» منع انتقال العدوى للآخرين باتباع هذا الإجراء الوقائيتنبيه مهم من سفارة المملكة للمواطنين المتواجدين باليابان بسبب «الأمطار الغزيرة»«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا».. تسجيل 4207 إصابات جديدة بـ«كورونا» و4398 حالة شفاء
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

5 ميزات وتغييرات كبيرة في «واتساب».. تعرّف عليها

5 ميزات وتغييرات كبيرة في «واتساب».. تعرّف عليها
0

تواصل – وكالات:

كشف تطبيق التراسل الشهير “واتساب” عن خمس ميزات استثنائية غير مسبوقة عبر نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”.

ونشرت صحيفة “هندوستان تايمز” الهندية تقريرا حول اعتماد “واتساب” بصورة رسمية مجموعة من التغييرات الكبيرة عبر تطبيقها، بعدما كانت تلك الميزات مقتصرة على نسخة “بيتا” التجريبية.

واعتمد “واتساب” بصورة رسمية تطبيق ميزة “رسائل التدمير الذاتي”، التي يتم حذفها بصورة نهائية بعد وقت معين، ويمكن أن يختار المستخدم تدمير مجموعة من الرسائل بصورة ذاتية.

ويسمح التطبيق حاليا بجعل إشعارات تحديثات الحالة “صامتة”، منعا للإزعاج، مع وجودها أسفل الشاشة، ويمكن أيضا أن يختار المستخدم إخفاء “تحديثات الحالة” بصورة كاملة، ويمكن استردادها حيث يتم حصرها في قسم منفصل.

وأصبح بإمكان المستخدم إنشاء مجموعات خاصة، يتم فيها وضع ضوابط جديدة، مثل منع المستخدمين الآخرين من ضم أي شخص إلى تلك المجموعة، أو حصر عمليات الإضافة إلى قائمة الاتصال الخاصة بك.

وغير التطبيق من تصميمه بصورة كبيرة، بحيث أصبحت واجهة مستخدم “واتساب” تفتح على شعار مختلف موجود في منتصف التطبيق.

ونقل أخيرا “واتساب” خاصية “الوضع المظلم” إلى النسخة العامة، عبر تطبيقاته على “أندرويد” و”آي أو إس”، وذلك بعد فترة طويلة من وجوده في نسخ تجريبية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x