معلم فرنسي يعمل بـ«الخبر»: 3 أسباب أعطتنا الثقة في تعامل المملكة مع كورونا (فيديو)الرئيس الأمريكي: وضع «جونسون» خطير ونناقش تقديم العون للفريق المعالجمخالفات «مشاهير السناب» الموقوفين بسبب «منع التجول» والعقوبات المستحقة (فيديو)هل سندرك رمضان وعيد الفطر في أجواء طبيعية؟.. «متحدث الصحة» يجيب (فيديو)دعوات «مُسنة» بدفع البلاء والوباء.. وتفاعل كبير من المغردين (فيديو)«متحدث الصحة» يحذر من الوصول لـ «سيناريو كورونا المظلم» في هذه الحالة (فيديو)توجيه عاجل من أمير عسير بشأن مسلسل يسئ لأهل الجنوب«عبدالعزيز الراجحي» يوجه نصائح للتعامل مع الشاشات خلال فترة منع التجول (فيديو)«متحدث الصحة»: استراتيجية «مناعة القطيع» لمواجهة كورونا ليست مطروحة بالمملكةرابط الحصول على نموذج مشهد التنقل الاستثنائي خلال منع التجول عبر «بوابة أعمالي»كيف تتعامل مع «مندوب التوصيل» في زمن كورونا؟.. «الصحة» تدلك«البنك الدولي»: 80% من طلاب العالم لا يذهبون للمدارس بسبب كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

معرض توعوي للتحذير من الابتزاز بـ«الخرج».. يستفيد منه 3 آلاف طالب (صور)

معرض توعوي للتحذير من الابتزاز بـ«الخرج».. يستفيد منه 3 آلاف طالب (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

أقامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض معرضاً توعوياً عن جريمة الابتزاز بالتعاون مع الكلية التقنية، حيث اشتمل المعرض على معروضات توعوية وشاشات متنقلة يبث من خلالها رسائل توجيهية للشباب ضمن المواد المرئية للرئاسة العامة بالإضافة إلى برنامج حصين الذكي وتوزيع بعض المواد التوعوية المعتمدة.

ومن المتوقع أن يستفيد من المعرض ما يقارب 3000 طالب من منسوبي الكلية خلال ثلاثة أيام متتالية.

وقدم عميد الكلية خالد بن عبيد الحربي درعاً تذكارياً لرئيس الهيئة دكتور حسن بن صالح العون تقديراً لجهودهم كما أهدى رئيس الهيئة نسخة من مؤلفات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند لعميد الكلية .

وتأتي هذه البرامج بمتابعة من مدير عام فرع الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري في ظل توجيهات معالي الرئيس العام – يحفظه الله – لتوعية الطلاب بخطر هذه الجريمة.

PHOTO-2019-10-24-13-15-40 (1)PHOTO-2019-10-24-13-15-40PHOTO-2019-10-24-13-15-39

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x