الكشف عن عرض جديد لفيروس «كورونا» يُصيب أصابع القدمين«سامسونج» تتيح ميزة جديدة للعثور على أجهزتها دون اتصال بـ«الإنترنت»تنبيه مهم من وزارة «الصحة» للمصابين بأمراض القلبتوفر 3 آلاف وظيفة.. «البيئة» توضح مزايا توطين مهنة الصيدمنها «الفشل الكلوي».. استشاري يحذر من استخدام مستحضرات «تبييض البشرة» لضررها على الصحة«الملكية الفكرية»: تعويض مؤلف بـ55 ألف ريال لطبع ونشر كتبه دون إذنه وتغريم المؤسسة المخالفة“الغذاء والدواء” تحذر: الخلط الخاطئ لمركبات “الإيونوفور” مع الأعلاف يتسبب في موت الإبل والدواجنبرنامج خدمة ضيوف الرحمن يعلن عن وظائف إدارية شاغرة«مهارات الإنعاش القلبي».. برنامج تدريبي لمنسوبي «الموارد البشرية» بمستشفى «الإمام عبدالرحمن الفيصل»تنبيه من قنصلية المملكة في «هيوستن» للمواطنين بشأن إعصار «زيتا»«الصحة»: تسجيل 398 إصابة جديدة بـ«كورونا» و404 حالات تعافي و20 وفاةبعد غد الأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة إلى جدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تنفيذ القصاص في جانٍ بحفر الباطن.. قتل مواطنًا بـ«مضاربة جماعية»

تنفيذ القصاص في جانٍ بحفر الباطن.. قتل مواطنًا بـ«مضاربة جماعية»
0

تواصل – واس:

أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى) الآية.

وقال تعالى (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أقدم / جراح بن شاوي بن عشبان الظفيري – سعودي الجنسية – على قتل / محمد بن حمد بن سويلم الشمري – سعودي الجنسية -، وذلك بإطلاق النار عليه ما أدى إلى وفاته إثر مضاربة جماعية .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً. وأيد الحكم من مرجعه, وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / جراح بن شاوي بن عشبان الظفيري – سعودي الجنسية – يوم الثلاثاء 23 / 2 / 1441هـ بحفر الباطن بالمنطقة الشرقية.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x