اليوم.. 365 ألف طالب وطالبة بالابتدائية يؤدون اختبارات الفصل الثاني في الرياضهل تحليل السكر المنزلي وحقن الإنسولين تفطر الصائم؟ استشاري يجيب  «الصحة» : رمضان فرصة يجب اغتنامها للإقلاع عن التدخين واستعادة صحتك  مواطن يشكو من وجود مولدات كهربائية أمام منزله منذ عام.. و«أمانة الرياض» تتفاعل«يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلتَنظُر نَفسٌ ما قَدَّمَت لِغَدٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ السديسعضو شورى سابق يطالب بتمديد وقت صلاة العشاء والتراويح لـ45 دقيقة«ركن الحوار» تطلق مبادرة التبرع لدعم أنشطة التعريف بالإسلام ودعم المسلمين الجدد«شراكة خير» بين جمعية ركن الحوار الأهلية ومقهى «Yoi»مهرجان سمك «الحريد» بجزر فرسان وقرية «القصار» موروث شعبي ووجهة سياحيةأيهما أفضل أداء صلاة التراويح في المسجد أم في المنزل؟.. «الخثلان» يجيبهل التبرع بالدم يؤثر على أخذ لقاح كورونا؟وسط التزام بالإجراءات الاحترازية.. المصلون بالمسجد الحرام يؤدون أول صلاة تراويح في رمضان (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:14 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إصابة 4 طلاب إثر انقلاب مركبة بالقرب من جامعة الباحة

إصابة 4 طلاب إثر انقلاب مركبة بالقرب من جامعة الباحة
0

تواصل – فريق التحرير:

أصيب 4 طلاب بإصابات خطيرة إثر حادث انقلاب مركبة بالقرب من جامعة الباحة، مساء الأحد، فيما باشر المرور وفرق الدفاع المدني والهلال الأحمر الحادث على الفور.

وقال عماد منسي الزهراني، المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، إنه ورد بلاغ للعمليات في تمام الساعة الـ18:05 من مساء الأحد عن حادث انقلاب في العقيق – اللحيان قبل جامعة الباحة.

وأضاف أنه تم توجيه فرق إسعافية من الهلال الأحمر، وعند الوصول إلى الموقع تم مباشرة الحادث من قبل الفرق الإسعافية، واتضح وجود إصابتين، إصابة خطيرة، تم التعامل معها إسعافيا بالموقع، ونقلها لمستشفى العقيق العام، وإصابة خطيرة، نُقلت من قبل فرقة إسعاف الصحة لمستشفى العقيق، وإصابتين أخريين، نقلتا عن طريق وسيلة أخرى قبل وصول الفرق الإسعافية للموقع.

وناشد الزهراني الجميع بعدم التسرع في نقل مصابي الحوادث المرورية التي تحدث بالقرب من المحافظات التي تتوافر بها مراكز إسعافية، ولا تستغرق الفرق وقتًا طويلاً للوصول لموقعها للتعامل مع نوعية الإصابة؛ لكي يتم اتخاذ الإجراء المناسب بتثبيت المصاب قبل نقله للمستشفى حتى لا تكون هناك مضاعفات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x