تسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

هو من يهجركم

0
هو من يهجركم
إبراهيم سيدي

هو عماد الروح وساقيها من ينابيع الجنة، هو كلام خالق السماوات والأرض الرحمن الذي على العرش استوى، هو المنجي من الهم والغم، هو طارد الشياطين، هو الذي نرقى به مراتب جنات عدن، ولو وضع حرف منه على جبل لتصدع الجبل من خشية الله، تمر بنا الحياة والذي يبقى لنا منها هي تلك الساعات التي قضيناها في قراءته، فلا تهجروه فهو من يهجركم وليس أنتم، وثقوا تماما أن فينا من لم يقرأ القرآن الكريم منذ سنين فالقرآن هو الذي هجره وليس هو من هجر القرآن ومن هجره كلام ربه فهو الخاسر حقا.

اقرأوه لكي يصبح هو من يقرأكم ، هو من يوجهكم في حياتكم، هو من تستندون عليه في المصائب والنوازل العظام، كل ما حولنا في هذه الحياة زيف وهو الحق الوحيد، وأثره يظهر على صاحبه وقارئه من ثيابه إلى أصغر خلايا جسده، فهو الخير كله ،علانيته وسره، لا تجعلوه يهجركم. لا تجعلوه يهجركم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x