الكشف عن عرض جديد لفيروس «كورونا» يُصيب أصابع القدمين«سامسونج» تتيح ميزة جديدة للعثور على أجهزتها دون اتصال بـ«الإنترنت»تنبيه مهم من وزارة «الصحة» للمصابين بأمراض القلبتوفر 3 آلاف وظيفة.. «البيئة» توضح مزايا توطين مهنة الصيدمنها «الفشل الكلوي».. استشاري يحذر من استخدام مستحضرات «تبييض البشرة» لضررها على الصحة«الملكية الفكرية»: تعويض مؤلف بـ55 ألف ريال لطبع ونشر كتبه دون إذنه وتغريم المؤسسة المخالفة“الغذاء والدواء” تحذر: الخلط الخاطئ لمركبات “الإيونوفور” مع الأعلاف يتسبب في موت الإبل والدواجنبرنامج خدمة ضيوف الرحمن يعلن عن وظائف إدارية شاغرة«مهارات الإنعاش القلبي».. برنامج تدريبي لمنسوبي «الموارد البشرية» بمستشفى «الإمام عبدالرحمن الفيصل»تنبيه من قنصلية المملكة في «هيوستن» للمواطنين بشأن إعصار «زيتا»«الصحة»: تسجيل 398 إصابة جديدة بـ«كورونا» و404 حالات تعافي و20 وفاةبعد غد الأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة إلى جدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تنفيذ حكم القتل تعزيراً بـ «مهرب مخدرات» في الرياض

تنفيذ حكم القتل تعزيراً بـ «مهرب مخدرات» في الرياض
0

تواصل –  واس:

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بمهرب مخدرات في منطقة الرياض، فيما يلي نصه:
قال الله تعالى: (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

بفضل من الله ألقي القبض على / سيد غفور خان ” باكستاني الجنسية عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت مانسب إليه شرعًا والحكم بقتله تعزيرا وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعا وأيد من مرجعه وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني / سيد غفور خان اليوم الخميس الموافق 1441/2/18هـ في منطقة الرياض بمحافظة الرين .

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك تؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدارت بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم ، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .

والله الهادي إلى سواء السبيل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x