معلم فرنسي يعمل بـ«الخبر»: 3 أسباب أعطتنا الثقة في تعامل المملكة مع كورونا (فيديو)الرئيس الأمريكي: وضع «جونسون» خطير ونناقش تقديم العون للفريق المعالجمخالفات «مشاهير السناب» الموقوفين بسبب «منع التجول» والعقوبات المستحقة (فيديو)هل سندرك رمضان وعيد الفطر في أجواء طبيعية؟.. «متحدث الصحة» يجيب (فيديو)دعوات «مُسنة» بدفع البلاء والوباء.. وتفاعل كبير من المغردين (فيديو)«متحدث الصحة» يحذر من الوصول لـ «سيناريو كورونا المظلم» في هذه الحالة (فيديو)توجيه عاجل من أمير عسير بشأن مسلسل يسئ لأهل الجنوب«عبدالعزيز الراجحي» يوجه نصائح للتعامل مع الشاشات خلال فترة منع التجول (فيديو)«متحدث الصحة»: استراتيجية «مناعة القطيع» لمواجهة كورونا ليست مطروحة بالمملكةرابط الحصول على نموذج مشهد التنقل الاستثنائي خلال منع التجول عبر «بوابة أعمالي»كيف تتعامل مع «مندوب التوصيل» في زمن كورونا؟.. «الصحة» تدلك«البنك الدولي»: 80% من طلاب العالم لا يذهبون للمدارس بسبب كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«فايننشال تايمز»: طرح 3% من أسهم «أرامكو» بالسوق السعودي

«فايننشال تايمز»: طرح 3% من أسهم «أرامكو» بالسوق السعودي
0

تواصل – وكالات:

توقعت صحيفة فاينانشال تايمز، نقلاً عن مصادرها، الموافقة الحكومية على خطة طرح حصة من أرامكو السعودية في سوق السعودية هذا الأسبوع، على أن تتم عملية الطرح بحلول نوفمبر المقبل.

وقالت الصحيفة: إن مجلس إدارة الشركة سوف يعطي الضوء الأخضر لهذا الأمر، قبل أن تعلن الشركة عن خطتها للطرح العام في 20 أكتوبر الجاري.

وتسعى الرياض إلى بيع نحو 3% من أسهم شركة أرامكو محلياً في سوق تداول في موعد أقصاه نوفمبر المقبل، وفقاً للصحيفة التي أكدت أن الطرح الداخلي في السوق المحلية أولوية، وسيلحق ذلك طرحٌ في أحد الأسواق العالمية.

وأكد مسؤولو بنوك محليون أن الطلب الداخلي على أسهم الشركة كان قوياً. وتتوقع البنوك السعودية أن تُقرض المستثمرين بقوة لكي يستطيعوا تمويل شراء أسهم شركة أرامكو، حسب تقرير “فاينانشال تايمز” الذي ترجمته “العربية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x