«الصحة» توضح إمكانية استخدام بعض الأعشاب والزيوت في الوقاية من «كورونا»طبيب يقدم نصيحة مهمة للتقليل من الرغبة في تناول المشروبات الغازيةهل يمكن الإصابة بـ«الإنفلونزا» و«كورونا» في وقت واحد؟.. استشاري يُجيبالشيخ «المطلق»: الالتزام بالأنظمة وتطبيقها من صور التعاون على البر والتقوى4 نصائح مهمة قبل النقل لسكنك الجديدبالانفوجراف.. «المرور» يُحدد أوقات منع دخول الشاحنات إلى جدةعسير.. ضبط مواطنيْن قاما بنقل أكثر من 398 ألف قرص «إمفيتامين مخدر»«إِنَّ إِبْرَاهِيمَ كَانَ أُمَّةً قَانِتًا لِّلَّهِ حَنِيفًا».. تلاوة خاشعة للشيخ «بندر بليلة» من صلاة العشاء بالحرم المكي«متحدث التجارة» يوضح.. متى تكون تخفيضات المحلات والمتاجر الإلكترونية نظامية؟«ريلمي» تطلق هاتفها الذكي الجديد C17.. تعرّف على المزايايؤثر على القلب والمخ.. استشاري يحذر من انخفاض نسبة السكر بالدمحرس الحدود: إنقاذ طفلين ووالدتهما من الغرق بمنطقة غير مخصصة للسباحة بالمدينة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 9 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:25 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
03:10 م
المغرب
05:46 م
العشاء
07:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

البحرين.. السجن 10 سنوات لمتهمَيْن بوضع قنبلة على جسر الملك فهد

البحرين.. السجن 10 سنوات لمتهمَيْن بوضع قنبلة على جسر الملك فهد
0

تواصل – وكالات:

أيدت محكمة الاستئناف بمملكة البحرين حكم السجن 10 سنوات لمتهمَيْن بوضع قنبلة على جسر الملك فهد.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى فبراير من عام 2013، حين تلقت الجهات الأمنية بلاغاً يفيد باشتباه عامل نظافة آسيوي في هيكل موضوع داخل حقيبة سوداء، فقام بإزالتهما خلال عمله إلا أنه بعد فتح الحقيبة اشتبه فيما بداخلها بعد عثوره على جسم غريب موصول بأسلاك كهربائية، وبعد كشف الأجهزة المعنية تبيّن أن الجسم عبارة عن قنبلة محلية الصُنع.

وتبيّن من التحريات الأمنية ضلوع المتهمَيْن في تصنيع القنبلة؛ حيث اعترفا في التحقيقات بأنهما صنعا القنبلة المحلية بإيعازٍ من الإرهابي رضا الغسرة؛ بعد تهريب المواد المتفجّرة واستخدام بعض المعدات المحلية الصُنع في تجهيزها في منطقة بني جمرة، وتمّ وضعها على جسر الملك فهد في حقيبة سوداء.

وأعلنت الجهات الأمنية البحرينية في فبراير من عام 2013، أن فريق المتفجرات بوحدة مكافحة الإرهاب، تمكّن من إبطال مفعول قنبلة تزن نحو كيلوجرامين اثنين، وُضعت بالقرب من المسجد في منطقة الخدمات بالجانب البحريني لجسر الملك فهد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x