«متحدث الصحة» يوضح مدة حضانة فيروس «كورونا» (فيديو)«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 403 إصابات جديدة و600 حالة تعافي و28 وفاة«قيادة التحالف»: تدمير طائرة بدون طيار أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه المملكةلاستخدامها في توليد الطاقة.. «أرامكو» تُعلن تصدير أول شحنة من «الأمونيا الزرقاء» إلى اليابان«مرور الطائف» يضبط قائد مركبة نشر مقاطع «سناب» توثق ارتكابه لمخالفات مروريةرسمياً.. إطلاق تطبيق «اعتمرنا» على أجهزة «آبل» للراغبين في حجز موعد العمرةالعملة الإيرانية تتهاوى.. الدولار الواحد بـ300 ألف ريال إيرانيرئيس ديوان المحاسبة يعتمد استراتيجية الأمن السيبراني «التأمينات» توضح شروط ضم مُدد الاشتراك لنظام التقاعد المدني أو العسكري«الحصيني» يتوقع: المملكة تودّع الأربعينات المئوية بدءاً من غد الاثنينهل يحاسب الزوج على تقصير زوجته في الصلاة؟.. الشيخ «المصلح» يوضح (فيديو)«الأحوال المدنية» توضح الإجراء المُتبع تجاه أي جهة تطلب صورة بطاقة الأحوال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 10 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:44 م
العشاء
07:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رؤساء أركان مجلس التعاون يناقشون تعزيز التكامل الدفاعي بمسقط

رؤساء أركان مجلس التعاون يناقشون تعزيز التكامل الدفاعي بمسقط
0

تواصل – واس:

حضر رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي والوفد المرافق له اجتماع الدورة السادسة عشرة للجنة العسكرية العليا لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء أركان القوات المسلحة في دول مجلس التعاون في مدينة مسقط بسلطنة عمان اليوم، بمشاركة معالي قائد القيادة العسكرية الموحدة، و الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية بالأمانة العامة لمجلس التعاون اللواء الركن أحمد بن علي آل علي.

وفي مستهل أعمال الاجتماع ألقى رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان، رئيس الاجتماع، الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني كلمة رحب من خلالها بالمشاركين ونقل لهم تحيات معالي الوزير المسؤل عن شؤون الدفاع بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي , مبيناً أن هذه الاجتماعات تعمل دائما على تقوية أواصر التعاون العسكري المشترك بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون، معربا عن شكره لجميع المشاركين في هذا الاجتماع.

فيما أكد الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية،أن اجتماع اللجنة العسكرية العليا،يأتي لوضع المزيد من القرارات والتوصيات التي تساهم في تسريع وتيرة التكامل الدفاعي بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون وخاصة بعد تفعيل القيادة العسكرية الموحدة، موجهاً الشكر والتقدير لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء الأركان على جهودهم ودعمهم الدائم والمستمر لمنجزات العمل العسكري الخليجي المشترك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x