«الداخلية»: سريان السماح لمندوبي التوصيل بالتطبيقات المسجلة العمل على مدار 24 ساعةجامعة الملك خالد تطلق مبادرة للحصول على شهادة معتمدة مجاناً بالمقررات المهارية«الخضيري»: ممارسة الرياضة في مكان محدد بالبيت تفرز «هرمونات السعادة»«الديوان الملكي»: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد «الثاني» بن عبدالرحمن آل سعودبسبب تفشي «كورونا».. الصين تعلن حالة الطوارئ في مدينة حدودية مع روسياالعثور على المواطن المفقود بمحافظة الحريق داخل أحد المساجدالأكثر تداولاً.. مواطن يروي تجربته في «ختم القرآن» خلال 19 ساعة فقطبدعوة من المملكة.. انطلاق اجتماع «أوبك+» الافتراضي لمناقشة استقرار سوق النفطمواطن يوبخ عامل توصيل تجاهل احترازات الوقاية من كورونا (فيديو)جوائز للفائزين.. «تعليم الرياض» يطلق 5 مسابقات عن بُعد لاستثمار أوقات الطلاب«الشؤون البلدية» تنفيذ 130 ألف جولة رقابية لتوفير بيئة آمنة للمتسوقينتحذير هام من «الأمن السيبراني»: رسائل من حسابات وهمية تستغل أزمة «كورونا» لسرقة معلوماتك الشخصية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاهد.. كيف تصرف حراس مدرسة لفك احتجاز طالبات ومعلمة؟

شاهد.. كيف تصرف حراس مدرسة لفك احتجاز طالبات ومعلمة؟
0

تواصل – جازان:

تعرضت طالبات ومعلمة الصف الأول الابتدائي بمدرسة الأساملة الابتدائية للبنات اليوم، للاحتجاز داخل الفصل، الشيء الذي استدعى تدخل حراس المدرسة لإنقاذ الموقف وفك احتجاز المعلمة والطالبات.

وواجهت الطالبات ومعلمتهن ظرف الاحتجاز داخل الفصل لمدة ساعة كاملة بسبب الباب الذي أُقفل عليهم، فيما فشلت محاولات فتحه من الداخل والخارج لمدة طويلة من قِبل الموجودات قبل أن يتدخل حراس المدرسة لإنقاذ الموقف وفتح الباب.

وجددت الحادثة المخاوف من وضع المدرسة التي تم الانتقال إليها مع بداية العام الدراسي الجديد ١٤٤١هـ بسبب سوء حال المبنى المستأجر السابق، وتم نقل المدرسة إلى ذلك المبنى الحكومي القديم الذي هُجر أحد أدواره منذ سنوات.

ويحتضن المبنى الذي تتصاعد منه الشكاوى ما يقارب ٤٠٠ طالب وطالبة، فيما أشارت مصادر إلى أنه لا يشكل بيئة تعليمية مناسبة، وأنه بحاجة للصيانة، خاصة أبوابه، ويتعرض لانقطاع مستمر للتيار الكهربائي، ودورات مياهه سيئة، وغير آمنة، وتمثل خطورة على الطلاب والطالبات؛ ما يستلزم سرعة النظر في وضعه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x