مؤشر سوق الأسهم يُغلق مرتفعاً بتداولات قيمتها 13 مليار ريالدراسة تُحذر: تناول 450 جرام من الأرز الأبيض في اليوم يزيد خطر الإصابة بـ«السكري»«الأمن السيبراني» يُطلق تحذيراً عالي الخطورة من ثغرات في منتجات «آبل»«متحدث الداخلية»: جميع تصاريح السفر للفئات المستثناة عبر منصة «أبشر» (فيديو)«متحدث الصحة» يوضح مدة حضانة فيروس «كورونا» (فيديو)«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 403 إصابات جديدة و600 حالة تعافي و28 وفاة«قيادة التحالف»: تدمير طائرة بدون طيار أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه المملكةلاستخدامها في توليد الطاقة.. «أرامكو» تُعلن تصدير أول شحنة من «الأمونيا الزرقاء» إلى اليابان«مرور الطائف» يضبط قائد مركبة نشر مقاطع «سناب» توثق ارتكابه لمخالفات مروريةرسمياً.. إطلاق تطبيق «اعتمرنا» على أجهزة «آبل» للراغبين في حجز موعد العمرةالعملة الإيرانية تتهاوى.. الدولار الواحد بـ300 ألف ريال إيرانيرئيس ديوان المحاسبة يعتمد استراتيجية الأمن السيبراني 
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 10 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:44 م
العشاء
07:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حملات تفتيشية على القطاع الخاص تكتشف موظفين سعوديين غير مسجلين بـ«التأمينات»

حملات تفتيشية على القطاع الخاص تكتشف موظفين سعوديين غير مسجلين بـ«التأمينات»
0

تواصل – واس:

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه بناء على ما تبين لها من خلال أعمالها الدورية المتمثلة في الحملات التفتيشية أو من خلال المعلومات التي تردها من الجهات الحكومية الأخرى المعنية بسوق العمل، من وجود عدد من العاملين السعوديين في القطاع الخاص غير مسجلين في نظام التأمينات الاجتماعية.

والتزاماً بأحكام نظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية وحفظاً لحقوق المشتركين، فإن المؤسسة ستقوم بتسجيل كل عامل يثبت لديها عمله لدى أي من منشآت القطاع الخاص سواءً من خلال ما يتبين لمفتشي المؤسسة أو من خلال ما يتبين من المعلومات التي ترد المؤسسة من الجهات الحكومية الأخرى المعنية بسوق العمل، دون إخلال ذلك بتطبيق العقوبات النظامية المترتبة على عدم التزام أصحاب العمل بتسجيل العمال.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x