وزارة الحج والعمرة: مغادرة 366 معتمراً من الجنسية التركية إلى بلادهم«وزير النقل»: بدء العمل على ترتيب عودة المواطنين الراغبين للمملكةخادم الحرمين يوجه بالعمل على إجراءات المواطنين الراغبين في العودة من الخارجشاهد.. «البَرَد» يكسو الأرض بالبياض في المعلق بالقرب من عفيفبالفيديو.. رئيس «بلدي الرياض» يوضح تفاصيل وأهداف مبادرة «حرصاً لسلامتنا» للوقاية من كوروناضمن جولاتها على أسواق الخضار.. فرق وزارة التجارة تقف على أسعار البصل ووفرته (فيديو)«الجوازات» تبدأ في إنهاء إجراءات سفر المعتمرين المتأخرين عن المغادرة«الزكاة والدخل» تعلن مفاجأة سارة بشأن الغرامات على الأقساط المسددة.. وإيقاف الخدمات (فيديو)«الهلال الأحمر»: جهزنا أكثر من 1000 سيارة إسعاف للمساعدة في مواجهة «كورونا» (فيديو)متحدث «الصحة» يكشف نسبة المواطنين المصابين بـ«كورونا» من إجمالي 2385 حالة (فيديو)«وقاية»: توفير مغاسل مخصصة لوفيات فيروس «كورونا»توضيح من «المساحة الجيولوجية» عن الهزة الأرضية في خليج العقبة وتأثيرها على تبوك
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جامعة أم القرى أول جهة تقدم اختبار الإنجليزية «العالمي» التابع لـ «اكسفورد»

جامعة أم القرى أول جهة تقدم اختبار الإنجليزية «العالمي» التابع لـ «اكسفورد»
0

تواصل – فريق التحرير:

تسلّم مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، الأحد، في مكتبه بالجامعة شهادة اعتماد “مبادرة تعليم اللغة الإنجليزية لتنمية مجتمعية” التابعة لجامعة أم القرى كأول جهة تقدم اختبار اللغة الإنجليزية العالمي والتابع لجامعة أكسفورد البريطانية.

وقام بتسليم شهادة الاعتماد لمدير الجامعة ممثل مطابع جامعة أكسفورد بالمملكة والمستشار التقني السيّد زيد بن حامد، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي ومدير مركز اللغة الإنجليزية الدكتور سامي بن محمد عطرجي (مالك مبادرة تعليم اللغة الإنجليزية لتنمية مجتمعية).

‎وأعرب مدير الجامعة عقب تسلمه الاعتماد عن امتنانه للجهود التي يقوم بها مركز اللغة الإنجليزية عبر “مبادرة تعليم اللغة الإنجليزية لتنمية مجتمعية” ومساهمتها الفاعلة في الحراك التعليمي للجامعة.

‎وسبق لمدير الجامعةِ أن وجّه بالتحاق حوالي 100 طالب من طلاب المسار الطبي ببرنامج السنة الأولى للاشتراك باختبار أكسفورد للغة الإنجليزية، واستخدامه كمعيارٍ مرجعي لمخرجات التعليم.

‎وتم عقد اختبار أكسفورد للغة الإنجليزية لأول مرةٍ يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين في جامعة أم القرى عبر مبادرة تعليم اللغة الإنجليزية لتنمية مجتمعية، ومركز اللغة الإنجليزية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x