أهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال«الصندوق العقاري» يعلن مواعيد فتح فروعه بمختلف المناطقتفاصيل بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك (إنفوجراف)تجمع كبير لوافدين أمام مركز صحي بحي البطحاء.. وأمانة الرياض تتفاعل (فيديو وصور )تنبيه للمسافرين.. إغلاق المساجد وأماكن الوضوء ودورات المياه بالمطاراتخلل خطير في «سناب شات» يهدد خصوصية المستخدم (فيديو)توجيه مهم من مؤسسة النقد للمؤسسات المالية في ظل التطورات الأخيرة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

في بث مباشر عبر «فيسبوك».. «أم» تسيء معاملة رضيعتها وتعرض حياتها للخطر

في بث مباشر عبر «فيسبوك».. «أم» تسيء معاملة رضيعتها وتعرض حياتها للخطر
0

تواصل – وكالات:

في مشهد أثار حالة من الاستياء والغضب، بثت امرأة أمريكية عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” مقطع فيديو مباشراً، تظهر فيه وهي تدخّن في وجه ابنتها البالغة من العمر شهراً واحداً، وترفعها باليد الأخرى بوضعية خطيرة.

وتفاعلت الشرطة مع المقطع المتداول، وتمكنت الشرطة الأمريكية من الوصول إليها، وتوقيفها بتهمة سوء معاملة الأطفال.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه بعد وصول الشرطة إلى شقة تيريشا سيكستون في مدينة تشاتانوغا الأمريكية، أتى العديد من الجيران إلى الشقة وأطلعوا الشرطة على مقطع الفيديو”، فيما وجهت السلطات الأمريكية تهماً إلى سيكستون، بسوء معاملة الأطفال، وستخضع للمحاكمة الجمعة المقبلة.

كما تم توجيه تهمة سوء معاملة الشرطة أيضاً إلى سيكستون، وجرى اعتقالها واقتيادها إلى مركز الشرطة للتحقيق، في حين أودعت الطفلة لدى جدتها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x