«متحدث الداخلية»: جميع تصاريح السفر للفئات المستثناة عبر منصة «أبشر» (فيديو)«متحدث الصحة» يوضح مدة حضانة فيروس «كورونا» (فيديو)«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 403 إصابات جديدة و600 حالة تعافي و28 وفاة«قيادة التحالف»: تدمير طائرة بدون طيار أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه المملكةلاستخدامها في توليد الطاقة.. «أرامكو» تُعلن تصدير أول شحنة من «الأمونيا الزرقاء» إلى اليابان«مرور الطائف» يضبط قائد مركبة نشر مقاطع «سناب» توثق ارتكابه لمخالفات مروريةرسمياً.. إطلاق تطبيق «اعتمرنا» على أجهزة «آبل» للراغبين في حجز موعد العمرةالعملة الإيرانية تتهاوى.. الدولار الواحد بـ300 ألف ريال إيرانيرئيس ديوان المحاسبة يعتمد استراتيجية الأمن السيبراني «التأمينات» توضح شروط ضم مُدد الاشتراك لنظام التقاعد المدني أو العسكري«الحصيني» يتوقع: المملكة تودّع الأربعينات المئوية بدءاً من غد الاثنينهل يحاسب الزوج على تقصير زوجته في الصلاة؟.. الشيخ «المصلح» يوضح (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 10 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:44 م
العشاء
07:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أول تعليق لوالدة الطالب الموقوف لتسببه في وفاة زميله بجدة

أول تعليق لوالدة الطالب الموقوف لتسببه في وفاة زميله بجدة
0

تواصل – جدة:

قالت والدة الطالب الموقوف في دار الملاحظة بسبب وفاة زميله جراء تدافع بينهما في المدرسة التي يدرسان بها في جدة، إن حالتها النفسية سيئة جداً بعد الحادثة، مؤكدة أنه ابنها الوحيد.

وأضافت – وفقاُ لـ”عكاظ” – أن ابنها الآن في صدمة كبيرة لفراق زميله، مشيرة إلى أنه لم يسبق له الدخول في مشاجرات مع أحد، ومعروف بتفوقه الدراسي، ويتمتع بالهدوء، وأنه صغير السن، ويتصف بحسن السيرة والسلوك.

وأكدت أن الفقيد هو بمثابة ابن آخر لها، مقدمة العزاء والمواساة إلى أسرته، مناشدة أن يجد ابنها الصفح والعفو، لافتة إلى أن الحادثة تعد قضاءً وقدراً ولم يكن فيها أى تعمد أو قصد، إلا أن الطالب الآخر ـ رحمه الله ـ سقط على رأسه وفارق الحياة، مشيرة إلى أن التدافع بين الطلاب يعد أمراً متكرراً.

إلى ذلك، أكدت مصادر أن النيابة العامة أعادت استجواب الطالب في دار الملاحظة بحضور أخصائيين من الدار أمس (الأربعاء)، وفقاً لنظام الأحداث، مبينة أن الدار ستعدّ تقريراً عن حالة الحدث لإرفاقه في ملف القضية.
يُذكر أن الطالب حسن عسيري قد توفي؛ إثر تدافع مع زميله في متوسطة أبي ذر الغفاري شرق محافظة جدة، بعد أن نُقل بواسطة فرق الهلال الأحمر إلى المستشفى، وتوفي في الطريق.
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x