مع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق“ترامب” يتوعد “تويتر” ويهدد بإغلاق مواقع التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جدة.. حملات مرورية مكثفة على المخالفين للأنظمة

جدة.. حملات مرورية مكثفة على المخالفين للأنظمة
0

تواصل- جدة:

أصدر مدير مرور محافظة جدة، العميد سلمان الجميعي، توجيهات  بحملات مكثفة لضبط المخالفات المرورية في جميع أنحاء المحافظة وضبط المخالفين للأنظمة، وزيادة الوعي بضرورة الالتزام بقواعد واشتراطات السلامة المرورية.

أوضح ذلك مدير العلاقات العامة والمتحدث باسم إدارة مرور جدة العقيد زيد الحمزي؛ وقال إن الحملات اشتملت على وضع نقاط تفتيش في الطرقات والمحاور الرئيسية والأحياء كافة بالمحافظة، وشارك فيها عدد من الضباط والأفراد، واستهدفت الحملة تفعيل نقاط التفتيش لرصد المخالفات التي تؤثر في السلامة العامة، وخاصة مخالفات تجاوز الإشارة، وتجاوز السرعة المسموح بها، وعدم ربط حزام الأمان، واستخدام الهاتف الجوّال في أثناء القيادة، وكذلك إخفاء اللوحة أو طمس معالمها أو فكها؛ حيث تم ضبط عدد من المركبات المخالفة، وتطبيق الأنظمة بحقها.

وشدّد الحمزي؛ على أهمية تطبيق الأنظمة التي تسهم في رفع مستوى السلامة المرورية والحرص على سلامة مستخدمي الطريق؛ حيث إنهم الهدف الرئيس لهذه الحملة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x