«الصحة»: تسجيل 2852 إصابة جديدة بـ«كورونا» و2704 حالات تعافي خلال الـ24 ساعة الماضية«جامعة الملك خالد» تعلن استمرار القبول في برامج الدبلومات التطبيقية.. رابط التسجيلوزير «الشؤون البلدية» يطلق مبادرة إنشاء وإدارة مواقف السياراتوزير الشؤون الإسلامية يوجه بقصر إقامة صلاة عيد الأضحى في الجوامع والمساجد المهيأة«جوالك في مأمن من الاختراق».. 3 مواقع تفحص التطبيقات وتخبرك بوجود «فيروس»«الشورى» يوافق على تعديل نظام النقل بالخطوط الحديدية«الموارد البشرية» توضح الحد الأدنى لراتب الطالب.. وكيفية احتسابه في نطاقاتطريقة التخلص من «دهون البطن».. وهل يمكن تحويلها إلى عضلات؟حقيقة اشتراط تسديد المخالفات المرورية لتجديد «بطاقة الهوية»تنبيه من «الأرصاد» لسكان المدينة.. توقعات برياح مثيرة للأتربة والغبار حتى السابعة مساءًوصفات مميزة للحصول على نكهات رائعة من «الزيوت الطبيعية»الأكثر إعجاباً.. صورة رجل مرور يساعد أسرة تعطلت مركبتهم على طريق السودة بعسير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاهد.. كيف قتل مواطن ذئبًا هاجمه في رحلة برية؟

شاهد.. كيف قتل مواطن ذئبًا هاجمه في رحلة برية؟
0

تواصل – الرياض:

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه أحد المواطنين وهو يسرد كيف قتل ذئبًا هاجمه ومرافقيه أثناء رحلة برية على طريق تبوك – ضبا.

وقال المواطن في مقطع الفيديو إنهم كانوا في رحلة برية، لكن قبل أن يأووا للنوم فوجئوا بالذئب يهاجمهم فقتلوه دهسًا بالسيارة دفاعًا عن أنفسهم.

وتمثل مثل هذه القصة تحذيراً بضرورة أخذ الحيطة والحذر في الأماكن الصحراوية التي قد يواجهون فيها مخاطر بعض الحيوانات مثل الذئاب المفترسة أو الزواحف السامة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x