تسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تنقيب عشوائي عن الذهب بأرض «المهمل».. والمواطنون يناشدون: أوقفوا هذا العبث

تنقيب عشوائي عن الذهب بأرض «المهمل».. والمواطنون يناشدون: أوقفوا هذا العبث
0

تواصل – فريق التحرير:

ناشد مواطنون بمحافظة رنية بمنطقة مكة الكرمة الجهات المعنية ضرورة التدخل العاجل وإيقاف مخالفين يقومون بعمليات التنقيب العشوائي عن الذهب في منطقة المهمل شرقي محافظة رنية.

ووثق مقطع فيديو صوره أحد المواطنين تضرر مساحات شاسعة من الأراضي بعمليات الحفر والتنقيب العشوائية، مناشدا الجهات المعنية بسرعة التدخل وإيقاف هؤلاء المخالفين لما يسببونه من أضرار نتيجة التنقيب العشوائي عن الذهب باستخدام آليات الحفر الثقيلة غير المصرح لها بالعمل في هذه المنطقة.

وكشفت مصادر لـ”تواصل” أنه سبق إبلاغ الجهات المعنية التي تجاوبت مع البلاغ إلا أن المخالفين الذين يستخدمون عمالة مخالفة للتنقيب عن الذهب ، سرعان ما عاودوا العمل بعد خروج الجهات المختصة من الموقع ، خاصة خلال الفترات المسائية.

وطالب المواطنون جهات الاختصاص بوضع حل جذري للمشكلة التي باتت تؤرقهم مع استمرار العمالة المخالفة في جرف الأرض بحثا عن الذهب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x