تسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

التماس كهربائي للمرة الثانية في مدرسة بنات غرب الرياض يهدد سلامة الطالبات (صور)

التماس كهربائي للمرة الثانية في مدرسة بنات غرب الرياض يهدد سلامة الطالبات (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

أبدى أولياء أمور عدد من الطالبات في المدرسة الابتدائية الثامنة لتحفيظ القرآن الكريم بحي السويدي الغربي تخوفهم من استمرار الدراسة بمباني المدرسة الحالية، ذلك بعد تعرضها لحالتي التماس كهربائي خلال الأسبوع الأول من انطلاقة العام الدراسي الجديد.

وكشفت مصادر لـ”تواصل” عن فصل التيار الكهربائي عن المبنى بعد الحادثتين، ما تسبب في معاناة الطالبات من ارتفاع درجات الحرارة في ظل تكدسهن في فصول المبنى المستأجر منذ أكثر من عشرين عامًا.

وأشارت المصادر إلى قدم المباني الحالية فضلا عن ضعف قدرتها الاستيعابية أمام أعداد الطالبات الدارسات.

وأبدى عبدالمجيد المهنا وهو ولي أمر إحدى الطالبات استغرابه من استمرارية الدراسة في المبنى الحالي، مشيرا إلى وجود عدد من المباني الحكومية المجاورة للمدرسة والتي يمكن الانتقال إليها حفاظاً على سلامة الطالبات من خلال توفير البيئة التعليمية المناسبة لهن.

وقال المهنا لـ”تواصل”: إن بقاء الطالبات في هذه المدرسة يزيد من مخاوف أولياء أمورهن خاصة بعد تكرار ظاهرة الالتماس الكهربائي التي تهدد باندلاع الحرائق لا سمح الله، مؤكداً ضرورة تدخل الجهات المعنية لنقل الطالبات إلى مبانٍ جديدة.

واقترح المهنا نقل الطالبات إلى حي العوالي حيث توجد مبانٍ تتوفر فيها معايير السلامة للطالبات بجانب البيئة التعليمية المناسبة.

WhatsApp Image 2019-09-07 at 4.21.40 PM (1)

WhatsApp Image 2019-09-07 at 4.21.40 PM (2)

WhatsApp Image 2019-09-07 at 4.21.40 PM (3)

WhatsApp Image 2019-09-07 at 4.21.40 PM

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x